المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الولايات المتحدة تخصص 10 ملايين دولار لمواجهة التطرف

الخميس 07/يوليو/2016 - 10:12 ص
طباعة
قال مسؤول كبير بوزارة الأمن الداخلي الأمريكي إن الوزارة ستعلن عن منح بقيمة 10 ملايين دولار لمنظمات غير هادفة للربح وكليات لتطوير برامج إرشادية وغيرها من الخدمات لإبعاد الناس عن التطرف العنيف.​

ونقل راديو (سوا) الأمريكي اليوم الخميس، عن المسؤول الأمريكي الذي طلب عدم نشر اسمه قبل الإعلان المزمع إن الوزارة تقر بأن قدرة تطبيق القانون محدودة في التدخل قبل تحول أي شخص للتشدد مثل عمر متين الذي قتل 49 شخصا في أورلاندو الشهر الماضي.

وبعد حوادث القتل على أيدي إسلاميين متشددين في سان برناردينو بكاليفورنيا وبوسطن وجارلاند بتكساس، وجد مسؤولو وزارة الأمن الداخلي أن أفراد عائلات ومجتمع الجناة تشككوا في نواياهم لكنهم لم يعرفوا كيف يتصرفوا.

وتهدف المنح إلى دعم عيادات الصحة النفسية والجماعات المحلية والأماكن الأخرى التي يمكن أن يحال إليها الأشخاص للمساعدة قبل أن ترصدهم أجهزة إنفاذ القانون.

وخصص الكونجرس مبلغ الـ10 ملايين دولار في ديسمبر الماضي في محاولة من وزارتي العدل والأمن الداخلي لمواجهة رسائل التطرف مثل تلك التي ينشرها تنظيم "داعش" على الإنترنت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads