المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس معيد و4 آخرين لاتهامهم بخطف طالب وتصويره عاريًا بأكتوبر

الخميس 15/فبراير/2018 - 05:36 م
وليد سليمان
طباعة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر، تجديد حبس 5 متهمين بينهم معيد جامعي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بخطف طالب وتصويره عاريًا، بعد ابتزازه لشقيقة زوجة المعيد وتركيب صورًا فاضحة لها.

كانت نيابة أكتوبر قد أمرت في وقت سابق بحبس 5 متهمين بينهم معيد جامعي بعد أن أكدت التحقيقات اختطافهم طالبًا وتصويره عاريًا بأكتوبر، انتقامًا منهم على تهديد شقيقة زوجة المتهم الأول بصور وفيديوهات فاضحة لها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية التي أجريت بإشراف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة أنه أثناء مرور ضابط بقسم شرطة ثان أكتوبر على رأس قوة لملاحظة الحالة الأمنية شاهد سيارة ملاكي يستقلها عدد من الأشخاص وما أن شاهد أحد مستقليها سيارة الشرطة، استغاث بهم.

وأضافت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث أن المجني عليه طالب 21 سنة والمتهمين مهندس معيد بإحدى الجامعات ومهندس 28 سنة وعاملين تمكن الضابط من إلقاء القبض عليهم وعثر بحوزتهم علي 9 إيصالات أمانة بتوقيع المجني عليه وعثر بداخل السيارة على سلاح ابيض "سكين" كما تبين وجود مقطع فيديو للمختطف عاريا علي هاتف المتهم الأول.

بمواجهة المتهمين أقر المتهم الرئيسي أمام المقدم مصطفى الشربيني رئيس مباحث قسم أكتوبر ثان أن المجني عليه اتصل بشقيقة زوجته طالبة 17 سنة وطلب لقائها بحجة حيازته لصور ومقاطع فيديو فاضحة لها، فاتفقت الأخيرة معه على اختطاف المجني عليه للتحصل منه على تلك الصور، فاستأجر المتهم سيارة واستعان بباقي المتهمين لارتكاب الواقعة فيما قامت الفتاة بالاتصال بالطالب واستدرجته إلى مكان نائي فاختطفه المتهمون واجبروه علي توقيع إيصالات أمانة وتصويره عاريا لابتزازه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads