المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السيدات.. شركاء النجاح" شعار المؤتمر الرابع لجمعية "سيدات أعمال مصر 21"

السبت 17/فبراير/2018 - 11:17 ص
آية محمد
طباعة
انطلقت اليوم السبت، الجلسة الافتتاحية لفعاليات المؤتمر السنوي الرابع لجمعية "سيدات أعمال مصر 21"، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، وتحت رعايتها، تحت شعار "السيدات.. شركاء النجاح"، برئاسة الدكتورة يمنى الشريدي مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية. 

حضر الجلسة الإفتتاحية، الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، وعدد من ممثلى الوزارات المصرية.

ومن المقرر أن تستكمل فعاليات المؤتمر اعتبارًا من غدًا الأحد ولمدة 4 أيام بمكتبة محافظة الأقصر، تحت رعاية رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ومشاركة وزارية فعالة.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 150 سيدة أعمال من دول مختلفة، بالإضافة إلى ممثلي الشركات المصرية والعالمية الراعية للمؤتمر.

يأتي انعقاد المؤتمر، في ظل إستمرار جهود "جمعية سيدات أعمال مصر 21"؛ لرفع مساهمة المرأة في التنمية الإقتصادية من خلال التوجيه الأمثل للطاقة الإنتاجية لسيدات الأعمال، وتبني البرامج ذات الفائدة المستدامة.

ويهدف المؤتمر إلى مناقشة 3 محاور رئيسية تتمثل في الفرص والتحديات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والأساليب الحديثة، وتبني مبادرة البنك الدولي She Trades# ؛ لإدراج عدد من السيدات في السوق العالمي بالتصدير والتجارة الدولية، وإدراج أكبر عدد من السيدات بمواقع إتخاذ القرار.

كما يتطرق المؤتمر إلى دور المرأة في التجارة الدولية، والإتجاهات الحديثة في الصناعة والتكنولوجيا والخدمات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads