المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يرصد 600 مليون يورو لتكوين "مجرة النجوم"

السبت 17/فبراير/2018 - 08:59 م
محمد طولان
طباعة
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تحضير ريال مدريد لميزانية قياسية من أجل جلب الصفقات الصيفية المنتظرة وتكوين "جالاكتيكوس" أو "مجرة نجوم" تماماً كما فعل قبل 9 سنوات عندما استقطب البرتغالي "رونالدو" والبرازيلي "كاكا" والفرنسي "بنزيما" وغيرهم عام 2009. , وبلغ الرقم الذي أعده رئيس النادي "فلورينتينو بيريز" 600 مليون يورو.

ويسعى ريال مدريد لترميم صفوفه في جميع المراكز بنجوم الصف الأول في أوروبا , إذ يفاضل الريال بين الحارسين , الاسباني "دي خيا" الذي أعدّ له مبلغ 130مليون يورو للتعاقد معه والحارس الآخر هو البلجيكي "كورتوا" الذي يعدّ له الفريق مبلغ 100 مليون لإعادته مجدداً لمدريد ولكن للجانب الأبيض منها.

وفي خط الدفاع انحصرت خيارات الريال بين المدافعين البرازيليين وخاصة مدافعي فريق باريس إذ يسعى الريال لجلب أحد اللاعبين "ماركينهوس" أو "ديفيد لويز" فيما يضع الريال عينه على الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونيخ "ديفيد ألابا" الذي وضع له مبلغ 60 مليون يورو للتعاقد معه.

فيما تعدد الخيارات الهجومية لفريق ريال مدريد ولعلّ أبرزها المهاجم الانجليزي "هاري كين" الذي رصد له الملكي مبلغ 200 مليون يورو للتعاقد معه ويعادله في القيمة المالية المهاجم المصري "محمد صلاح" الذي يعدّه الريال ليكون صفقة محتملة لرحيل الويلزي "جاريث بيل" وبجانبهما يبرز البلجيكي "إيدين هازارد" بنفس قيمة "صلاح" و "كين", بينما يعدّ الخيار الأغلى للريال هو المهاجم البرازيلي ونجم برشلونة "نيمار" الذي وضع له الريال مبلغ 300 مليون يورو للتعاقد معه من باريس سان جيرمان الذي جلبه لصفوفه من برشلونة الصيف الفائت مقابل 222 مليون يورو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads