المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

الزمالك يحاول ضرب 4 عصافير بحجر بتروجت

الأحد 18/فبراير/2018 - 02:09 م
فريق-الزمالك المصري
فريق-الزمالك المصري
طباعة
رامي بشاي

يواجه غدا فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره بتروجيت ، في تمام الساعة الخامسة مساء ، على ملعب الجيش بمدينة السويس ، وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 25 من بطولة الدوري المصري.


وفي هذا التقرير تستعرض بوابة " المواطن" 4 تفاصيل هامة في موقعة الغد بين فريق الزمالك ونظيره بتروجت.


1- إثبات الذات 


يسعى الجهاز الفني لفريق بتروجيت بقيادة الكابتن طارق يحيي في عمل مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك ، وذلك بعد ان رحل عن صفوف الأبيض منذ شهور رفقة مساعده مدحت عبد الهادي ، حيث يضم الجهلز الفني للفريق البترولي حمادة أنور إداري نادي الزمالك السابق .


الطريق إلى المركز الثاني 


على الجانب الآخر يسعى فريق نادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال ، للاستمرار في الفوز أملا في استعادة المركز الثاني الذي يحتله النادي الإسماعيلي


التشكيل والخطة والطريقة 


يبقى إيهاب جلال مدرب غير متوقع ، حيث يشتهر مدرب الزمالك بعمل التدوير بين اللاغبين بشكل مستمر ، حيث لم يقف الأمر عند التشكيل فقط بل وصل إلى الخطة والطريقة ، حيث من المفترض ان يستمر جلال باللعب بطريقة 4231 ، في خطة هجومية يعتمد بها على معروف يوسف وحمدي النقاز على الأطراف وثلاثة لاعبين تحت كابونجو كاسونجو المهاجم الوحيد .


الفوز = المكافآت 


الفوز بهذه المواجهة سيكون بمثابة دفعة معنوية لكلا الفريقين ، حيث سيحصل لاعبي الفريق الفائز على 3 نقاط غالية في تحسين وضعهم في جدول الترتيب ، بالإضافة لاستمرار الحال بالافراج عن مستحقات ومكافآت الفريق الفائز من قبل مسؤولو كل نادي .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads