المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة أسوان يبحث مع السفير الهندي تفعيل سبل التعاون

الأحد 18/فبراير/2018 - 07:49 م
محمد سعد
طباعة
بحث رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب، مع السفير الهندي لدى القاهرة "سانجي باهتشيا" سبل التعاون بين جامعة أسوان والجامعات الهندية، خاصة في مجالات البحث العلمي.

وأكد رئيس الجامعة - خلال لقائه بالسفير الهندي أثناء زيارته للجامعة اليوم الأحد - على أهمية التعاون بين جامعة أسوان والجامعات الهندية في مختلف المجالات التعلمية، والعمل على الاستفادة من التجربة الهندية في التكنولوجيا ونظم المعلومات وتطبيق الأساليب الحديثة في التعلم.

من جانبه، أعرب السفير الهندي عن سعادته بهذه الزيارة.. مشيرًا إلى التجربة الهندية في التعليم في مختلف جامعات الهند التي تتماشي مع متطلبات سوق العمل وربط التعليم بفرص العمل، وذلك من خلال توظيف إمكانيات الشباب والفتيات لتحقيق طموحهم والبعد عن كل ما هو نمطي في أساليب التعلم الإلكتروني.

واستعرض السفير تجرية بلاده في الانتقال بالعالمية في التعليم التي توافرت لها ثلاثة عوامل أساسية هي التنافسية والطموح والجودة، لخلق أفكار وابتكارات غير تقليدية، وتمكين فئة الشباب في مختلف القطاعات. 

وفي نهاية اللقاء، أهدى رئيس جامعة أسوان درع الجامعة للسفير الهندي، فيما قام السفير الهندي بتقديم مجموعة من الكتب الهندية التي تحتوي على علوم الفن والثقافة والأدب الهندي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads