المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يناقش دور جامعة بنها في المشاركة بالانتخابات الرئاسية

الإثنين 19/فبراير/2018 - 10:48 ص
أحمد عبد العظيم
طباعة
أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، على أهمية جامعة بنها ودورها الحيوي في الانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدًا على دور الطالب الجامعي في تشكيل الحياة السياسية وتأثيره في المجتمع باعتباره قدوة لغيره، بالإضافة إلى ضرورة توعية الطلاب بواجباتهم وحقوقهم وأهمية مشاركتهم للظهور بصورة ديمقراطية تليق باسم مصر.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، وجميع عمداء الكليات، وذلك بهدف مناقشة خطة جامعة بنها واستعدادها لاستقبال الانتخابات الرئاسية القادمة، ودورها في حشد الطلاب من خلال تنظيم المهرجانات الطلابية لحث الطلاب على النزول والمشاركة والتوجه إلى صناديق الاقتراع في الأيام المحددة للانتخاب، لاختيار من يرونه مناسبا في العملية الانتخابية.

كما تناول الاجتماع أيضًا، التنسيق لعمل لجان انتخابية للطلبة الوافدين ولطلاب المدن الجامعية، وذلك للتخفيف من أعباء الطلاب وضمان مشاركتهم.

وأضاف رئيس جامعة بنها، أن رؤساء الجامعات لهم دور وخطة فى تحفيز الشباب وتشجيعهم على المشاركة والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات المقبلة والدعوة الإيجابية والذهاب إلى لجان الاقتراع، ويتم ذلك عن طريق الأنشطة الطلابية وتنظيم الندوات والحلقات النقاشية بالجامعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads