المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سقوط إمبراطورية "الجزار" في الغربية

الإثنين 19/فبراير/2018 - 12:35 م
محمد عصر
طباعة
ألقت مباحث مديرية أمن الغربية، اليوم الاثنين، القبض على أشهر العناصر الإجرامية بمدينة المحلة الكبرى، بعد أن ذاع صيته فى تجارة المخدرات وإرهاب أهالي المدينة بكلابه البوليسية.

البداية عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية مدير مباحث الغربية، بورود معلومات، تفيد قيام السيد فتحى عبد العزيز وشهرته "السيد الجزار"، عاطل، ومقيم أبو وردة بمزاولة نشاط إجرامي والإتجار فى المخدرات، مستعينًا بعدد من كلاب الحراسة الشرسة؛ لاستخدامها في مقاومة السلطات، وتسهيل هروبه وإرهاب المواطنين.

وتبين من التحريات، أنه من أخطر العناصر الإجرامية التي تمارس كافة أشكال الخروج عن القانون، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، برئاسة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى والرائد أحمد الشهاوى رئيس المباحث، تمكن المتهم من الفرار بعد أن أطلق كلاب الحراسة على القوات، وتخلص من كيس بلاستيك أبيض، بداخله نصف طربة حشيش، ٢٨ قطعة مخدرات تزن ١٥٠ جرام، ٢٦٠ قرص مخدر، سلاح أبيض "مطواه قرن غزال"، مبلغ ٧٤٥ جنيهًا، ٣ دراجات نارية "توك توك" بدون لوحات معدنية.

كما تم ضبط ١٣ كلب حراسة، من النوعية الشرسة بالعقار مسكنه، وإلقاء القبض على معاونيه هما: "محمود سعد" وشهرته "عصفور"، ٣١ سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضية تعدي على شرطي، وبحوزته٣٠ قرص مخدر، مبلغ مالى، هاتف محمول، و"أحمد ياسر عبد الحميد"، ٢٢ سنة، عاطل، سبق اتهامه فى ٣ قضايا ضرب، شروع فى سرقة، وبحوزته ٣٥ قرص مخدر، وسلاح أبيض، هاتف محمول.

وبمواجتهما بالتهم المنسوبة إليهما، إعترفا بمعاونة المتهم الهارب، وجارى العمل على ضبط المتهم الهارب، وتم تحرير محضر بذلك لاستكمال باقى الإجراءات القانونية والعرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads