المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير النقل يتفقد الخط الأول لمترو الأنفاق ومحطة السكك الحديدية برمسيس

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 09:32 ص
محمد جمال
طباعة
قام الدكتور هشام عرفات وزير النقل، صباح اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية مفاجئة بمترو الأنفاق ومحطة مصر للسكك الحديدية.

بدأت الجولة بتفقد محطة السيدة زينب، حيث اطمئن على نظافة المحطة، وانتظام زمن التقاطر بالخط الاول، ثم استقل الوزير أحد القطارات متجها الى محطة الشهداء، وفي القطار التقى بعدد من الركاب واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول الخدمة المقدمة.

 وأكد وزير النقل، على أن خطة تطوير الخط الأول للمترو جاري العمل بها، وان الوزارة تقوم في نفس التوقيت باستكمال خطوط ومراحل جديدة في مشروعات مترو الانفاق وفي محطة الشهداء التبادلية بين الخطين الأول والثاني.

وتفقد "عرفات"، المحطة وبوابات التذاكر الجديدة واطمئن على نظافة المحطة، وكذلك الاطمئنان على انتظام زمن التقاطر بالخط الثاني، والتقى العاملين بالمحطة وشدد على تقديم كافة التيسيرات لخدمة الركاب. 

ثم توجه وزير النقل إلى محطة مصر للسكك الحديدية حيث تفقد ارصفة المحطة رقم ٤ & ٨ & ١١ وتجول داخل قطار رقم ٢٠١٤ اكسبريس مكيف القاهرة اسوان والتقى بعدد من الركاب واستفسر منهم عن مستوى الخدمة واشاد الركاب بالتحسن فى مستوى الخدمة وانتظام مواعيد القطارات خلال الاشهر الاخيرة الماضية، وكذلك التحسن الكبير في مستوى نظافة القطارات.

وأكد الوزير ان هناك خطة جاري العمل بها في كافة عناصر منظومة السكك الحديدية تبلغ تكلفتها ٥٥ مليار جنيه مشيرا الى ان خدمة الراكب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة من أولويات الوزارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads