المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو حشمت يقود تدريبات المدينة المنورة بعد عودته استعدادا للجونة

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 10:44 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادي المدينة المنورة تدريباته بقيادة زيزو حشمت المدير الفني العائد لقيادة الفريق الأقصري خلفا لسيد عيد الذى تمت إقالته من أيام استعدادا لمواجهة الجونة الصعبة فى الجولة الـ21 من دورة القسم الثاني.

وجاءت عودة زيزو حشمت المدير الفنى للمدينة المنورة لقيادة الفريق بعد اعتذار مجلس الإدارة برئاسة طلعت الأمير له أمس من خلال الاتصالات المستمرة بين الطرفين على مدار اليومين الماضيين من أجل إقناعه بالعودة لتدريب الفريق .

وكان زيزو حشمت قد تقدم بإستقالته من تدريب المدينة عقب التعادل مع ديروط بآخر جولات المجموعة الأولى “ الصعيد” بدوري القسم الثاني وتعرض بعدها الفريق لعدة هزائم مع بداية من الدور الثاني بعد أن تقدم زيزو بإستقالته من تدريب الفريق وتولى سيد عيد المهمة بدلا منه .

وكان زيزو حشمت قد استلم القيادة الفنية للمدينة منذ الجولة الثامنة وحتى نهاية الدور الأول و قاد الفريق فى الفوز بلقاء وحيد والتعادل في 4 مباريات والخسارة في 3 مباريات سجل فيها لاعبو المدينة 11 هدفا فيما استقبلت الشباك 12 هدفا وقدم مباريات طيبة أمام فرق قوية وكان يأمل فى تحقيق المزيد ولكن مجلس الإدارة لجأ للتغيير الذى أودى به لهذا الموقف الحرج حيث يحتل المدينة المنورة المركز قبل الأخير بترتيب المجموعة الأولى “ الصعيد” برصيد 12 نقطة بدوري القسم الثاني.

ومن جانبه أكد زيزو حشمت المدير الفنى للمدينة المنورة أنه سيبذل قصارى جهده فى الفترة القادمة من أجل تحقيق الفوز والبقاء بدورى القسم الثانى بالرغم من صعوبة الموقف والإمكانيات المحدودة مشيرا إلى أنه لا يملك عصا سحرية ولكن سيبذل أقصى ما فى وسعه من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد معتمدا على الروح القتالية التى يسعى لعودتها خلال المباريات القادمة من أجل الهروب من المركز قبل الأخير .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads