المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حي المنتزه بالإسكندرية يشن حملة تموينية مكبرة لضبط الأسواق

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 12:16 م
أحمد سعيد
طباعة
قام قطاع الخدمات بحي المنتزه ثان بالإسكندرية تحت إشراف اللواء عادل سلامة، رئيس الحي، بشن حملة تموينية مكبرة لضبط الأسواق والمحال التجارية ورصد المخالفات والتأكد من جودة المنتجات والسلع المتداولة.

وتمت الحملة برئاسة مساعد رئيس الحي للخدمات، وبمعاونة كل من مفتشي إدارة تموين المنتزه، وطبيب بيطري ممثل عن مديرية الطب البيطري، ومفتش شؤون بيئة، وممثل عن إدارة رخص المحلات، وممثل عن إدارة الخدمات، وممثل عن مركز معلومات التنمية المحلية.

وأسفرت الحملة عن المرور على عدد من المحال والمطاعم مختلفة الأنشطة، حيث تم المرور على مطعم كبدة "فهمي" الكائن في شارع ملك حنفى بحرى، وتم تحرير محضر للإدارة بدون ترخيص ولعدم ورود شهادات صحية لدى العاملين.

وتم المرور على سوبر ماركت "البان الشافعى" الكائن في شارع ملك حفنى بحرى وثبت وجود رخصة للمحل برقم 1199 لسنة 1998 كما تم التأكد من وجود شهادات صحية، وتم المرور على سوبر ماركت "رنا" الكائن بشارع 45 بحرى وتبين وجود رخصة للمحل برقم 2668 ملف رقم 19 لسنة 1993، كما تم المرور على مطعم "جاد" بطريق الكورنيش وتبين وجود رخصة للمطعم برقم 123 لسنة 1972 ويوجد شهادات صحية لدى العاملين بالمطعم.

كما تم المرور على مطعم "ياسمين الشام" الكائن بطريق الكورنيش مع شارع محمد حسنين هيكل بمنطقة المندرة بحرى وتبين عدم وجود رخصة للمحل ولكن يوجد إيصال تسليم مستندات رقم 1269 بتاريخ 14112017 وتم تحرير محضر لعدم وجود شهادات صحية.

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، ولازالت الحملات مستمرة للحفاظ على الصحة العامة والتأكد من مدى مطابقة المواد والسلع الغذائية للمعايير والمواصفات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads