المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وبشكتاش في دوري الأبطال قبل موقعة الليلة

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 11:54 ص
نبيل خلف
طباعة

يستضيف بايرن ميونيخ الألماني اليوم،  فريق بشكتاش التركي ضمن منافسات الدور ١٦ لبطولة دوري أبطال أوروبا ، على ملعب الأليانز أرينا في في مدينة ميونيخ .


وقد يظن الكثير أن المواجهة ستكون سهلة على البايرن ، ولكن بشكتاش التركي يقدم كرة جيدة بمستويات عالية سواء في الدوري المحلي ، أو في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يخسر أبناء الترك أي مباراة في دوري المجموعات .


ويمتلك بشكتاش التركي العديد من العناصر المميزة بين صفوفه ، كلير بيبي ، وألفارو نيجريدو ، وكواريزما ، وجاري ميندل ، وريان بابل ، و أندرسون تاليسكا .


ويسعي يوب هانكس للفوز علي أرضه وعدم إستقبال أهداف لتسهيل المهمة علي فريقه في تركيا ، إلي جانب خلو قائمة فريقه من الإصابات ووجود كل الخيارات أمامه .


تعد تلك هي المواجهة الثالثة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا ، حيث التقيا من  قبل في مناسبتين نجح البايرن في حسمها لصالحه ، وأحرز مهاجموه أربعة أهداف في بشكتاش ، بينما لم ينجح بشكتاش في هز شباك البايرن ، كما لم يستطيع تحقيق أي نتيجة إيجابية في دوري الأبطال .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads