المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الرعب يسيطر على شوارع الغربية.. والأهالي: "الكلاب الضالة ملت الشوارع"

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 01:47 م
محمد عصر
طباعة
ظاهرة غريبة تشهدها شوارع مدن وقرى محافظة الغربية، وهي انتشار الكلاب الضالة التي تجوب الميادين العامة والشوارع الرئيسية والفرعية وتسير بين السيارات وكذلك المارة من المواطنين وتهاجمهم في كل من الأحيان وتعقرهم.

وأكد "فادي كامل" احد أهالي مدينة طنطا، على استيائه من انتشار الكلاب، مشيرًا إلى تقدمه بالعديد من الشكاوي إلى مديرية الطب البيطرى بالغربية، لتكوين فرق لملاحقة الكلاب والتخلص منها ولكن دون جدوى. 

فيما قال "عادل سعيد": "الكلاب الضالة تسير فرادًا وجماعات، وتعبث بالقمامة في شوارع المدينة منذ فترة طويلة خاصة ليلًا، ما أدى إلى تعرض بعض المارة للعقر عدة مرات.

بينما التقط مدحت محمد، مهندس زراعي أنفاسه قائلًا: انتشار الكلاب الضالة في مدينة طنطا أصبح ظاهرة شائعة ناهيك عن عقرها للأطفال والأهالي.

وأضاف "جابر سعد ": أن هذه الكلاب تخلف يوميًا جوا من الفوضى جراء عبثها بالأكياس البلاستيكية وصناديق القمامة، فضلًا عن صعوبة التجول أثناء الليل وفي الصباح الباكر، خصوصًا بالنسبة للمصلين آثناء تأديتهم صلاة الفجر بالمساجد. 

وطالب أهالي مدينة طنطا اللواء أحمد ضيف صقر محافظة الغربية، ومدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، بضرورة حل هذه المشكلة المتفشية داخل المحافظة، وضرورة تكثيف الحملات البيطرية للقضاء على الظاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads