المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|ترامب يتورط في علاقة مشبوهة .. وميلانيا: "ملكش كلام معايا"

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 03:44 م
عواطف الوصيف
طباعة
يبدو أن دونالد ترامب لم يتعلم من الأزمات التي يمر بها، فلم ينتبه أنه رئيس لأكبر دولة في العالم، الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه وعلى الرغم من ذلك يفتعل كل أزمة أقوى مما ذي قبل، والكارثة أن هذه الأزمات هي في مكنونها، بمثابة الفضائح التي تمس السمعة.

أكد مصدر خاص، لـ"بوابة المواطن" أن الرئيس الأمريكي كان له عشيقة، وهي واحدة من أشهر العارضات، التي تعمل لحساب مجلة "بلاي يوي"، وهي كارين مكدوجال، ذلك الخبر الذي كان واقعه كالصاعقة على زوجته ميلانيا.

من المعروف أنه وعندما تعلم الزوجة، أن زوجها على علاقة بغيرها لا تتركه حتى تفضحه، وتطلب منه الطلاق، لكن موقف ميلانيا ترامب، يمكن القول أنه كان متحضرا جدا، فقد أكتفت بمجرد الذهاب إلى ولاية فلوريدا بمفردها دون اصطحاب زوجها، لتعرب عن غضبها، وكانت مضطرة للسفر، لكي تقوم بواجباتها، حيث زيارة ضحايا مذبحة المدرسة ولولا ذلك لما ظهرت ميلانيا مع زوجها بعد الكشف عن الفضيحة في مجلة نيويوركر.

بستلزم الإشارة هنا، إلى أن هذه الفضيحة تأتي في وقت يواجه فيه، جاريد كوشنر زوج ابنة ترامب، والمعروفة بـ"إيفانكا"، والاهم من ذلك أنه، أحد أهم مستشاري ترامب، في البيت الأبيض، تحريات قضاءية بشأن صلاته بمستثمرين اجانب بعضهم من قطر والصين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads