المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر ترد الجميل.. 3 حملات نسائية يدعمن "السيسي" للانتخابات المقبلة

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 11:34 ص
أسماء حامد
طباعة
التحدي والصلابة، كلمات لا تجدها سوى بالمرأة المصرية، فدائمًا هي السند الأول لوطنها، والحريصة على المشاركة في كافة الاستحقاقات السياسية، حيث تتسابق سيدات مصر في خدمة الوطن، بإطلاق حملات تدعو للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومنها حملات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد كافة الإنجازات التي توصل إليها في وقت قياسي، كرد الجميل له لما قدمه للمرأة المصرية خلال فترة ولايته.

لذلك ترصد بوابة " المواطن " 3 حملات نسائية يدعمن الرئيس للانتخابات الرئاسية المقبلة كما يلي:

1- حملة "صوتك لمصر بكرة"
تلك الحملة التى أطلقها المجلس القومى للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، من أجل تنظيم لقاءات جماهيرية على مستوى الـ27 محافظة من محافظات الجمهورية، بهدف توعية السيدات بأهمية الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التى تحققت في الفترة السابقة، ويعتزم المجلس عقد ما يقرب من 500 لقاء مجمع بالقرى وعواصم المحافظات، بالإضافة إلى حملات طرق الأبواب بمشاركة كل فروع المجلس بالمحافظات.

ونشرت الحملة مجموعة من الرسائل، وذلك للعمل على حث المواطنين على بضرورة المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومنها "انزلي وشاركي.. سمعي صوتك، مستقبل مصر في إيديكي، صوتك مستقبل أولادك كوني القدوة لأولادك، المعركة مانتهتش، صوتك كارت أحمر للارهاب".

2- حملة "نساء مصر يدعمن الرئيس"
تلك الحملة التى أطلقتها الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة الدكتورة منال العبسي، والقطاع النسائي بحملة مواطن، تحت عنوان "نساء مصر يدعمن الرئيس"، حيث تدعو كل الأسرة المصرية من نساء ورجال وفتيات وشباب، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والدعم الكامل للرئيس، من خلال عدة فعاليات، وأيضًا تنظم المؤتمر الحاشد لدعم الرئيس السيسي، وبإستاد القاهرة صالة رقم ١، يوم الجمعة ٢ مارس، وبحضور أكثر من ٢٠ ألف مواطنة ومواطن مصري.

3- حملة "سيدات مصر لدعم الرئيس السيسي"
تلك الحملة التى أطلقها مجموعة من السيدات لرد الجميل للرئيس السيسي، تحت رعاية الكاتبة رضوى العوضي، المنسق العام للحملة، وتنظم الحملة ماراثون ضخم لدعم الرئيس في أكتوبر، على كوبري العبور الجديد، ميدان جهينة، بحضور عدد كبير من الأدباء والفنانين والرياضين يوم الجمعة 23 فبراير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads