المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد مرتجي: الأهلي ينتظر مكاسب عديدة من المشاركة في "كأس دبي"

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 07:29 م
اسلام عبد التواب
طباعة
أبدى المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الناشئين لكرة القدم، مواليد 2005 سعادته بمشاركة الأهلي في بطولة الكأس الدولية للناشئين بدبى.

وقال "مرتجي" إن التواجد في هذا الحدث الكروي يُعد أمرًا هامًا من جميع النواحي، موضحًا أن هناك مكاسب مُتعددة ومُنتظرة من وراء المشاركة في هذه البطولة القوية.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي، إلى أنه من الضروري احتكاك اللاعبين بمدارس كروية مختلفة، خاصة في مراحل الناشئين، حتى يعتادوا على مثل هذه الأجواء والاحتكاكات بشكل سينعكس عليهم بالإيجاب في المستقبل، عندما يتم تصعيدهم للفريق الأول ويلعبون أمام أندية كبيرة.

وأوضح خالد مرتجي، أن الأهلي يحرص دائمًا على النظر للأمام، لذا وافق مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على المشاركة في هذه الكأس، لتحقيق العديد من المكاسب الفنية في ظل مشاركة مدارس كروية مختلفة.

وقال رئيس بعثة فريق "مواليد 2005" بالأهلي في الإمارات، إن مجلس الإدارة يحرص على توفير كل سُبل النجاح لفريق الكرة وقطاع الناشئين، موضحًا أن التواجد في بطولة كبرى تضم بطل إسبانيا ريال مدريد، وبرشلونة، ويوفنتوس الإيطالي، وليفربول الإنجليزي، هو أمر ضروري في ظل سياسة الاهتمام بقطاع الناشئين، والعمل على تطويره، وإفراز عناصر مُتميزة يتم الاستفادة من جهودها في الفريق الأول خلال المرحلة القادمة.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة حريص أيضًا على تواجد الأهلي وسط الأندية العالمية في أي محفل كروي، من أجل رفعة أسم النادي عالميًا، خاصة وأن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية خمس مرات، من قبل، ساهمت في انتشار وزيادة شعبية الأهلي خارج مصر والقارة الإفريقية.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار الشارقة في السادسة صباحًا بتوقيت الإمارات، واستقلت إحدى الحافلات حتى فندق الإقامة بدبي، تمهيدًا للمشاركة في البطولة التي تشهد مشاركة 20 فريقًا، تم تقسيمها إلى خمس مجموعات.

ويشارك الأهلي في المجموعة الرابعة التي تضم فريق سيلتا فيجو الإسباني، والنصر السعودي، والأكاديمية الكندية.

ويستهل الأهلي مشواره في البطولة غدًا، الخميس، بمواجهة النصر السعودي في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات، على أن يلتقي في نفس اليوم مع سيلتا فيجو الإسباني في السابعة مساء.

ويختتم الفريق مبارياته في المجموعة يوم الجمعة، بمواجهة الأكاديمية الكندية في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات.

وتشارك خمسة أندية عالمية في البطولة على رأس المجموعات وهي: ليفربول الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد وبرشلونة وسيلتا فيجو من إسبانيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads