المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مراتك مشيها بطال".. حكاية "دعاء" التي تسلقت المواسير هروبًا من جحيم الزوج ووالدته

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 08:16 م
صبري بهجت
طباعة
لم تتحمل "دعاء"، صاحبة الـ 27 سنة، اعتداءات زوجها "أيمن أبو الغيط" المتكررة عليها وتعذيبها، لشكه في سلوكها، فحاولت الهرب من منزلها الذي يقع بالطابق الخامس، بمنطقة كرداسة، عبر التسلق على مواسير الصرف الصحي حتى سقطت هي وطفلتها، لتصاب بكدمات بالغة في أنحاء جسمها، وتتوفى نجلتها في الحال.

وبحسب تحقيقات النيابة، فإن "أبوالغيط" تزوج من "دعاء" منذ ما يقرب الـ 8 سنوات وبمرور الأشهر القليلة، وقعت خلافات بينهما، حتى تركت الزوجة له المنزل، وذهبت إلى بيت أسرتها وهي في حملها الرابع. مكثت السيدة العشرينية في منزل أسرتها عدة أشهر حتى وضعت طفلتها "رحاب"، الأمر الذي أدى إلى تدخل جميع أسرتها لاعادتها إلى زوجها.

وأكملت التحقيقات أن "دعاء" عقب عودتها إلى منزل زوجها سمعت إلى اتهامات والدته بأن الطفلة لم تكن من صلبه، الأمر الذى أدى إلى طلبها للطلاق، وبالفعل طلقت وأخذت العفش وكذلك المؤخر، وعادت إلى منزل والدها، قضت معه 7 سنوات، حتى عادت "دعاء" مرة أخرى إلى منزل زوجها، لكن "أبوالغيط" لم يكف عن التشاجر معها بعد تحريض والدته.

"البنت دي مش بنتك ومراتك مشيها بطال".. كلمات قالتها السيدة العجوز لنجلها، حتى استشاط غضبًا وقرر حبس زوجته داخل المنزل، المتواجد بالطابق الخامس بمنطقة كرداسة. ترك الزوج "دعاء" بصحبة طفلتها وغادر المنزل.

لم تجد "دعاء" ملجأ للخروج وطفلتها من الشقة، سوى التسلق على مواسير الصرف الصحي، للهرب من جحيم الزوج ووالدته، إلى منزل أسرتها، جمعت ملابسهما هي وطفلتها ثم ألقتها من نافذة الشقة، وحملت الزوجة طفلتها على ظهرها وراحت تعلق نفسها في المواسير التي بجانب حائط العمارة، وبعد مرور أول طابق سقطت طفلتها من على ظهرها، ظلت ربة المنزل عدة دقائق تلملم نفسها حتى لا تسقط فلذات كبدها.

سقطت الطفلة " رحاب " من فوق ظهر والدتها على الأرض وسقطت فوقها الأم حتى أصيبت بتهشم فى الرأس أدت إلى وفاة الطفلة في الحال، تم نقلهم للمستشفى، وصدر قرار بتشريح الجثة لمعرفة تفاصيل الواقعة وعليها صدر قرار بحجز والد والدة الطفلة وكذلك والد ووالدة المتهم الأول.

البداية عندما تلقى العميد خالد كامل، مأمور قسم كرداسة، إخطارا من شرطة النجدة بسقوط سيدة وطفلتها من علو بشارع حمزة المكاوي خلف الشارع السياحي.

كشفت معاينة المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، ومعاونه النقيب أحمد عاطف، أن ربة منزل، قفزت من الطابق الخامس محتضنة طفلتها "7 سنوات"؛ بسبب خلافات زوجية.


وأسفرت الواقعة عن مصرع الطفلة، وإصابة والدتها بكسور متفرقة بالجسم، نُقلت على إثرها إلى المستشفى، في حالة خطرة.

شهود عيان أفادوا بأن الزوج قام بحبس زوجته وطفلتيهما داخل الشقة، مما دفع الأم للقفز من الشرفة. وحرر محضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads