المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريهان في الكواليس.. امتلكت أدواتها وظهرت كأنها لم تغيب

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 09:45 م
سمر نورالدين
طباعة
تحرص شريهان أن تكون عودتها مصحوبة باسترجاع صورتها التي عهدها عليها جمهورها والتي حرصت بأن يراها كما كانت قبل تغيبها وكأنها لم تغب عن محبيها من قبل، فحافظت على قوامها ولياقتها، والتي ظهرت خلال كواليس تصوير العروض بروح إيجابية عالية.

كما أكدت حرصها الشديد بأن يخرج هذا العمل بصورة لا تحتمل الفشل فأرادت أن تمتلك كافة أركان العمل القوي والشركة المنتجة "العدل جروب" والتي لها رصيد فني جيد من إنتاج عدد كبير، والتي حرصت دورها على ألا يخرج العمل بكافة ما تتطلبه مرحلة عودة الفنانة وأن يظهر بصورة لا تحتمل الفشل والذي راهن عليه المتخصصون من الكُتاب والمخرجون، على أن الأسماء المطروحة بدءًا من المنتج والفنانة والمشاركون بالعمل، يؤكد ذلك أنه بادرة جيدة وتحمل حرص الفنانة الشديد على ألا تظهر بعد الغياب بعمل دون المستوى أو يحتمل نسبة ولو ضئيلة من الفشل وأنها سيطرت على أدواتها جيدًا.

وعلمت "بوابة المواطن"، أن العرض الأول والذي سيتم تقديمه "كوكو شانيل"، من تأليف الدكتور مدحت العدل، ويخرجه هادي الباجوري، وأنه بمجرد الإنتهاء منه كليًا سيتم تصويره والإعلان عن انطلاقه.

وستعود الفنانة الاستعراضية إلى جانب العروض بفواصل ورقصات استعراضية تتخلل تلك العروض،وتحرص على عدم الظهور إعلاميا خلال تصوير البروفات حتى يتم الإنتاج فعليا ويتم تحديد انطلاق موعد البدء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads