المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ختام فعاليات المهرجان الكشفي الثالث لجوالي وجوالات جامعة سوهاج

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 09:35 م
أيمن الجرادى
طباعة
انتهت مساء اليوم الأربعاء، فعاليات المهرجان الكشفي والارشادى الثالث لجوالي وجوالات الجامعة، والذي نظمته إدارة الجوالة والخدمة العامة بإدارة رعاية الشباب المركزية فى الفترة من 17 إلى 21 فبراير الجاري.

وفى بداية كلمته، عبر الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، عن مدى سعادته بنجاح المعسكر وفخره بأبنائه الطلاب المشاركين، والذين كانت تجمعهم روح التعاون والثقة والإصرار على النجاح.

كما وجه رئيس الجامعة الشكر لكل القائمين على نجاح هذا المهرجان، والذي نظم تحت شعار "إيد بأيد ننهض بوطننا"، حيث أشاد عزيز بروح التفانى فى العمل والجهد الذى تم بذله على مدار الأيام الماضية، منذ أول يوم للمعسكر وحتى نهايته.

وأكد رئيس الجامعة، أن النجاح الذي شهده المهرجان يدل على أن الطلاب قادرين على الفوز في أي من المسابقات الخارجية، والحصول على مراكز متقدمة.

وفي نهاية كلمته، وافق رئيس الجامعة على منح كل الطلاب المشاركين بالمعسكر رحلة لمدينة شرم الشيخ مدفوعة التكاليف وذلك مكافاة تشجيعية لهم لنجاح المهرجان. 

وفي ختام المهرجان، أعلن وجدي السيد عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات ورئيس لجنة التحكيم، نتيجة المعسكر وكانت كالاتى أحسن جوال مثالي فاز بها كلا من الطالب "أحمد محمود" كلية التربية الرياضية، الطالب "حسين ابو قوى" كلية التربية والطالب "رمضان صحاوي" بكلية الزراعة، أما بالنسبة للقائد المثالي فاز بها الطالب "كيشار"، والطالب" محمد أحمد قاسم" كلية العلوم، والطالب "حمدى نبيل" بكلية الألسن، أما عن أفضل قائدة مثالية ففازت بها الطالبة " دينا عثمان" بكلية التربية، كما فاز كل من الطالب نديم محمد" والطالبة "ألاء أبو القاسم" كأفضل مسامر، ومسامرة.

كما قامت لجنة التحكيم بإعلان أسماء أفضل مشرف متميز وفاز بها حنان أبو الوفا كلية التجارة، ومصعب صبرى بكلية الصيدلة.

وعن الفائزين بالكأس الرياضي فكانت كلية التربية الرياضية، والتى حصلت على المركز الأول وكلية التعليم الصناعي وحصلت على المركز الثانى.

حضر الختام، اشرف القاضي أمين عام الجامعة، د. محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية، د. مصطفي عبد الخالق عميد كلية الطب، الدكتور أحمد عبد الرحيم عميد كلية التعليم الصناعي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، ومديري الإدارات المختلفة والطلاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads