المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فن وثقافة

لينين الرملي لـ"بوابة المواطن": عودة شريهان يجب أن يصاحبها عدة أوجه

الخميس 22/فبراير/2018 - 04:39 م
لينين الرملى
لينين الرملى
طباعة
سمر نور الدين
اعتبر الكاتب المسرحي لينين الرملي، أن عودة الفنانة شريهان، فكرة جيدة وأنه يجب أن يصاحبها عدة أوجه لتكون عودة قوية.

وأوضح الكاتب لـ"بوابة المواطن"، أن الأساس في العمل هو كيف يتم تقديم العروض، وما هي الرسالة التي تخرج من خلاله، وأنه لا يستطيع أحد أن يتوقع خروجها إلى من خلال الهدف المرجو منه والذي يصل للجمهور فالنص الجيد شيء أساسي في العمل.

وعن إمكانية أن النص الاستعراضي لشريهان، متوافقًا بالوقت الراهن لها من حيث تغيبها وعودتها بعد ما يقرب من ثمانية عشر عامًا، أشار إلى أن قرار كتابة النص لا يكون بشكل متعمد أو يتوافق بصورة واضحة ليوائم الفنان، ولكن أن يكون العمل من البداية متكامل الأركان وتوظف القصة كلها في العمل الفني ليخرج بشكل متنوع ومختلف.

وأضاف الرملي، أنه لا يروق له فكرة تصوير الأعمال المسرحية تليفزيونيا دون عرضها يوميًا على الجمهور أو حتى في عدد أيام محددة ، لافتًا أن لحظة تواجد الفنان "لايف" مع جمهوره يأتي بمردود كبير لكافة الأطراف ويصبح المسرح به تفاعل كبير بين الجمهور والفنان.

وأشار الكاتب إلى أن شريهان، قدمت أعمالاً جيدة وكانت لها كاريزما على المسرح وحضور، وهذا يكون مردوده خلال لقاءها بالجمهور على خشبة المسرح، بعد فترة غيابها الكبيرة عن الساحة والتي رآها أنها كانت صعبة خاصة أنها عاشقة للمسرح، موضحًا أنهما خلال تعاونهما سواء معه أو مع غيره لها كان كل شيء بمقدار محسوب ومدروس جيدًا وهو ما يأمله من العروض القادمة والذي يتمنى أن تخرجه الفنانة بعد فترة غياب لتظهر عشق تغيبها في أبهى صوره.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads