المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مركز شباب "ميت نما" ينظم مؤتمر تحت عنوان " المشاركة في الإنتخابات واجب وطنى "

الخميس 22/فبراير/2018 - 12:13 ص
أحمد عبد العظيم
طباعة
نظم اليوم الأربعاء، مركز شباب ميت نما، التابع لمركز قليوب، مؤتمر جماهيري، تحت عنوان " المشاركة الإيجابية في الإنتخابات واجب وطني"، وذلك لحث المواطنين على المشاركة والنزول فى الإنتخابات الرئاسية المزمع عقدها نهاية شهر مارس المقبل.

جاء ذلك بحضور الدكتورة عزيزة السيد رئيس مركز ومدينة قليوب، وحسين عشماوي، وعاطف أبو ناصر أعضاء مجلس النواب عن دائرة فليوب، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

حيث طالب المشاركون بالمؤتمر، بعمل ندوات توعية بكافة قرى مركز قليوب، يكون هدفها عرض وشرح الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الرئاسية الأولى لحكم الرئيس السيسي، وحث الأهالي والمواطنين على ضرورة النزول والمشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية القادمة، نظرًا لانها واجب وطني، وحتى يعرف العالم بأن الشعب المصري بأكمله يقف وراء قيادته السياسية.

وشدد المشاركون في المؤتمر علي تفعيل دور المرأه في حث أسرتها والمواطنين علي الخروج والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة، مشيرين بأن المرأة المصرية أبهرت العالم في نسبة مشاركتها في الإستحقاقات الإنتخابية الماضية، كالإستفتاء على الدستور أو المشاركة الجادة في الإنتخابات البرلمانية.

وناشد منظمي المؤتمر أهالي القليوبية، بعدم الإلتفاف إلى الدعوات الخبيثة التي أطلقتها قوي الشر والتي تنادي بمقاطعة الإنتخابات الرئاسية، مشيرين بأن هذه الدعوات هي دعوات خبيثة هدفها إثارة الوقيعة بين جميع فئات الشعب والنيل من تلاحمة وتماسكه وإدخال البلاد في حالة من الفوضى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads