المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دربالة" يتهم فريق "سندبسط" بالتواطؤ: كيف يمكن تعويض فارق 17 هدف في مباراة

الخميس 22/فبراير/2018 - 12:14 م
محمد عصر
طباعة
تقدم مجلس إدارة نادي محلة مرحوم اليوم الخميس، باحتجاج رسمي إلى منطقة الغربية لكرة القدم على مباراة فريقي "سندبسط" وعمال طنطا، وفوز الأول بنتيجة 21 0 وحرمان فريقهم من الصعود لدورة الترقي. 

ومن جانبه قال أيمن دربالة عضو مجلس إدارة محلة مرحوم: إنه يوجد شبهه رشوة واضحة أدت إلى حرمان فريقه من الصعود لدوري القسم الثالث في الموسم القادم فى مباراة فريق سندبسط وعمال طنطا، والتي فاز بها غريمة الأول بنتيجة 21 هدفا دون رد في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الأخيرة لدوري القسم الرابع بالغربية.

وأضاف "دربالة"، أن مسؤولي "سندبسط" لجأوا لهذا التصرف المشين على مرأى ومسمع من كل أعضاء منطقة الغربية لكرة القدم لحسم تذكرة الصعود للترقي المؤهل للقسم الثالث في الموسم المقبل لحاجة الفريق لتعويض فارق الـ17 هدفا مع فريق "محلة مرحوم" بعد تساويهما في النقاط برصيد 21 نقطة لكل فريق. 

وأكد عضو مجلس إدارة "محلة مرحوم"، على صدق روايته في وجود رشوة في اللقاء بأن مباراة الدور الأول انتهت بين الفريقين بنتيجة 12 مع تقارب المستوى الفني بينهما، خاصة أن مثل هذه النتائج الكبيرة لما يعد لها مجال في عالم كرة القدم الحديثة مما يفرض على مسؤولي ناديه اللجوء لكل الطرق الشرعية لإيقاف هذه المهزلة وعودة الحق لصالح فريقه بالصعود للترقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads