المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هويدي في حوار لـ"بوابة المواطن": نرفض تصريحات القيعي.. وأنطوي" من حقنا"

الخميس 22/فبراير/2018 - 11:28 ص
عبد الحميد ياسر
طباعة
صدمة كبيرة تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عقب الخروج من دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع جينيريشن بطل السنغال، في القاهرة سلبيا، والخسارة في مباراة الإياب بهدفين دون رد،في دور الـ64.

"بوابة المواطن"، حرصت على التواصل مع وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة، في حوار خاص، للكشف عن أسباب الخروج من البطولة الإفريقية، ومعرفة موقف الفريق الفيومي من شراء الغاني جون أنطوي، والعديد من الأمور الأخري.


بدايتنا.. سبب الخروج من دوري أبطال أفريقيا مبكرا ؟
الحمدلله.. عوائق كثيرة تسببت في خروجنا من البطولة، وتسبب في الهزيمة من جينيريشن في السنغال، أولها كل اللاعبين الذين تم قيدهم بعد يوم 15 يناير لم يستطيعوا مع المقاصة، مثل " صلاح عاشور ومحمد رمضان وأحمد عادل " بجانب إصابة الثنائي جون انطوى ومصطفي شبيطة.
هويدي في حوار لـبوابة
هل تعرض المقاصة لظلم تحكيمي في مباراة الأمس؟
التحكيم كان جيد ، ولا توجد أخطاء مؤثرة ، والمقاصة لم يكن موفق في المباراة وأهدرنا العديد من الفرص.

ما هو هدف المقاصة في الدوري بعد الخروج من دوري الأبطال؟
نسعي لتحسين مركزنا في جدول ترتيب الدوري، وبناء فريق قوي استعدادا للموسم الجديد، للمنافسة على بطولة الدوري كما حدث في الموسم الماضي.

ما مصير جون أنطوي من البقاء في المقاصة؟
جون أنطوي، موجود في المقاصة إن شاء الله، ومجلي الإدارة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، يوفر كل شئ لاستمرار الفريق في المنافسة.

ما صحة تصريحات عدلي القيعي بشأن عدم أحقية المقاصة في تفعيل بند الشراء بدون موافقة الأهلي؟
سيتم تفعيل بند الشراء بدون الرجوع للأهلي، وفق للنص الموجود في عقد الإعارة، والمقاصة يتعامل مع مؤسسة النادى الاهلى وليس أفراد ورغبة أنطوي تحسم الأمر " فالعقد شريعة المتعاقدين ".
هويدي في حوار لـبوابة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads