المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رنا الجحيري لـ"بوابة المواطن": استهدفنا رفع وعي 3200 سيدة بـ 8 محافظات

الخميس 22/فبراير/2018 - 09:18 م
أسماء حامد
طباعة
قالت رنا الجحيري، مسئولة برامج صندوق المساواة بين الجنسين التابع لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، بالمنطقة العربية وأوربا وأسيا الوسطى، إن مشروع " وعي" يهتم بالتمكين السياسي للمرأة في مصر، وزيادة مشاركتها بالعمل السياسي، على جميع المستويات والأوجه وخاصة في المحليات.

وأضافت في حديثها لـ"بوابة المواطن": "استهدفنا 8 محافظات، و3200 سيدة، ورفع قدراتهن ليكن قيادات في مجتمعاتهن، والتحفيز على المشاركة السياسية للمرأة وأهمية هذه المشاركة، وأن تكون لها دور فعال".

وأكدت: "المشروع تخطى الهدف الأساسي فكان الهدف تمكين السيدات، حيث تم بناء قدراتهن والوعي مجتمعي من خلال أكثر من حملة، كما تم التواصل مع الشباب والشابات في الجامعات، حوالي 2200 شاب وشابة، وتنفيذ حلقات نقاش، لتوعيتهم بأهم التحديات، وخلق حوار على أهمية دور المرأة، بحيث يكون الرجل داعم لهذا الدور وخلق حراك لاستمرارية المشروع بعد مدته.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads