المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الخرباوي: أيمن نور وعمر دراج وقعوا في آتون الرذيلة الوطنية

الخميس 22/فبراير/2018 - 03:16 م
رانيا منصور
طباعة
أكد ثروت الخرباوي، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، أن عزمي بشارة هو من عقد صلات قوية بين الأمير تميم وبين أيمن نور وكان المعد الأول للقاءات التي تمت بينهم داخل قصر الأمير القطري.

وأوضح، أن الشعب المصري انخدع في الصورة التي رسمها لعزمي بشارة واعتباره عضو في الكنيست من عرب إسرائيل واعتباره معارض ويعبر عن رؤية تحقق مصالح فلسطين ولكن أثبتت المواقف عكس ذلك وسذاجة هذه الصورة.

وأشار الخرباوي في حوار خاص لبرنامج على مسئوليتي مع الإعلامي احمد موسى على فضائية صدى البلد، أن قناة الشرق وقناة مكملين والفريق الضخم والكتيبة الشبابية التي تعمل وراء مثل هذه القنوات برئاسة أيمن نور وعمر دراج وقعوا جميعا في أتون الخيانة والرزيلة الوطنية، حيث يحشدون الرأي العام بأفكار وأخبار ملفقة وغير صحيحة مقابل مبالغ مالية ضخمة يتقاضونها من الأمير القطري.

ولفت:" ما حدث مع محمود حسين أمين عام جماعة الإخوان المسلمين، الذي فضحه الإخوان أنفسهم عندما أعلنوا أنه قام بالاستيلاء على 4 مليون دولار وأخذها لنفسه، بعد حصوله عليها من الأمير تميم عن طريق عزمي بشارة ليقوم بدعم العمل الإعلامي ضد مصر ودعم العمليات التي تتم في مصر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads