المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب الزمالك السابق: انا مكتشف محمد صلاح

الخميس 22/فبراير/2018 - 04:40 م
أحمد البرديني
طباعة
قال هشام يكن لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق ان محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزي كان من ابنائه في منتخب الشباب مواليد 91.

واضاف"يكن: " انا صاحب قرار اختيار محمد صلاح في منتخب الشباب عندما كنت اعمل مدربا عاما لمنتخب الشباب مواليد 1991 تحت القيادة الفنية للكابتن مصطفي يونس".

واشار: "قمت باختيار محمد صلاح ومحمد زيكا من المقاولون وصلاح لفت انتباهي بسبب سرعته وموهبته ".

و اوضح: "اول لقاء لعبه صلاح مع منتخب الشباب كان أمام السعودية وقدم مباراة مميزة وكان قريب من تسجيل هدف رائع لكن الكرة اصطدمت بالعارضة".

واختتم حديثه قائلا: "محمد صلاح وعمر جابر ومحمد ابراهيم ومحمد زيكا وعمرو جمال وعلي غزال ابنائي في منتخب الشباب وافتخر بما يقدموه حاليا سواء مع انديتهم او مع المنتخب المصري".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads