المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم نور الدين ومباريات الزمالك "دونت ميكس".. والشبهات تحوم مجددًا حول الحكم

الجمعة 23/فبراير/2018 - 06:50 م
راجح الممدوح
طباعة
دائماً يظهر الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، في مباريات الدوري الممتاز المثيرة للجدل والتي يكون غير موفق بها على الإطلاق، بسبب قراراته المثيرة للجدل دائماً في مباريات الأبيض.

فمنذ إبعاده عن إدارة مباريات الأبيض من الموسم الماضي، والحكم الدولي دائماً ما تصاحبه الأقاويل والشائعات لدرجة جعلت رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور يتهمه بأنه أهلاوي، ويتعنت في مباريات الزمالك.

الأمر الذي جعل جماهير القلعة البيضاء تهاجم "نورالدين" على طول الخط، وتطالب بإبعاده عن مباريات الزمالك، وهو ما حدث بالفعل لكنه عاد مرة أخرى أمام النصر في المباراة الماضية، لتحاصره الشبهات من جديد عقب احتسابه ضربة جزاء لصالح فريق النصر، الأمر الذي أثار حفيظة جميع جماهير الزمالك مرة أخرى على الحكم الدولي.

الغريب والعجيب هو أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هو الذي طلب من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة المهندس هاني أبو ريدة، إبعاد إبراهيم نور الدين عن مباريات الزمالك بعد قراراته التي اعترض عليها الجميع داخل قلعة ميت عقبة على مدار الفترة الماضية.

بعدها حرصت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد بقيادة عصام عبد الفتاح، على إسناد لقاء الزمالك مع النصر للحكم الدولي إبراهيم نور الدين، وهو ما أعاد لجماهير الزمالك كلها أخطاء الماضي بعد الجدل المثير على ضربة الجزاء التي احتسبها للنصر في المباراة والتي تقدم بها على الزمالك، في المباراة التي انتهت أمس لصالح الأبيض بهدفين مقابل هدف، صعد بها إلى المركز الثاني خلف النادي الأهلي المتصدر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads