المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنبي 2001 يهزم وادي دجلة بثلاثية في دوري الجمهورية

الجمعة 23/فبراير/2018 - 07:25 م
أحمد البرديني
طباعة
فاز فريق نادي إنبي تحت 16 سنة مواليد 2001، على نظيره فريق وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على ملاعب نادي إنبي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون لدوري الجمهورية.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني نجح الفريق البترولي في إحراز أولى أهدافه في الدقيقة الخامسة والسبعون عن طريق عبدالله عادل عزت، قبل أن يضيف أحمد جمال الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والثمانين.

وقبل نهاية اللقاء، اختتم إنبي أهدافه عن طريق اللاعب عبدالله عادل عزت بعد إنفراده بحارس وادى دجلة، لتنتهي المباراة بفوز إنبي بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت المباراة تواجد ربيع ياسين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2001.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads