المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حاتم شلبي يضع هيثم بلال في "ورطة" جديدة بنادي الشمس.. و"مدني" يدافع عنه

الجمعة 23/فبراير/2018 - 08:18 م
راجح الممدوح
طباعة
وضع المهندس حاتم شلبي عضو مجلس الشمس السابق، وأحد أقطاب المعارضة بالنادي، هيثم بلال عضو المجلس الحالي في "ورطة" كبيرة مع زملائه في مجلس الإدارة، تسببت في حالة من الغليان والثورة ضد الأخير.

وكتب "شلبي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "يجب وجود تواصل بين مجلس اﻹدارة وأعضاء النادي في أبسط اﻷنور وهي إعلان قرارات المجلس ﻷنه حق للسادة أعضاء النادي وواجب للسادة أعضاء المجلس تجاه ناخبيهم لمتابعة عمل المجلس كما كان يحدث في الزمن الجميل".

وأردف قائلاً: "شكرآ للخلوق هيثم بلال أكثر أعضاء المجلس تواصلا مع أعضاء النادي بما يحقق الشفافية".

وغازل "شلبي"، هيثم بلال قائلاً: "فعلاً هذا الشبل من ذاك اﻷسد اللواء محمد بلال الذي يجب على المجلس الاستفادة من خبراته الكبيرة وليس هيثم فقط".

وكانت أخبارًا قد ترددت في الفترة الماضية عن وجود أزمة في مجلس إدارة الشمس مع هيثم بلال، بدعوى تسببه في تسريب محاضر لجلسات المجلس لمعارضيه، رغم تأكيده على عدم وجود اتصالات بينهم، وأنه بمجرد فوزه فى الانتخابات الأخيرة التي أجريت في نهاية نوفمبر من خارج قائمة أسامة أبوزيد رئيس النادي الحالي لم يجلس معهم.

وجاء "البوست" الذي كتبه شلبى وقام بنشره في جميع "الجروبات" الخاصة بالنادي، ليثير غضب مجلس الشمس وأعضاء النادى تجاه تصرفات "بلال الأبن"، خاصة مع حرصه على إطلاع والده على محاضر جلسات المجلس قبل التوقيع عليها، وهو ما ألمح إليه "شلبي" مطالبًا المجلس بالاستعانة باللواء بلال وليس نجله فقط.

كما أشعل أحمد مدني عضو المجلس السابق وأحد المعارضين بشدة للمجلس الحالى بعد رسوبه فى الانتخابات الأخيرة الأزمة بقوة عندما انبرى للرد على "بوست" حاتم شلبي، مدافعًا عن هيثم بلال قائلاً: "سؤال استفهامي استنكاري لولبي حلزوني يا حاتم بك هو حضرتك بتحب هيثم بلال واللواء بلال بجد وبتشكر فيهم ولا عاوز تخلص عليه مع المجلس الحالي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads