المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تكشف سبب خسارة عمال طنطا بـ21 - صفر

الجمعة 23/فبراير/2018 - 11:11 م
أحمد البرديني
طباعة
كشف وليد الشرقاوي عضو مجلس إدارة نادي عمال طنطا، أسباب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام سندبسط بنتيجة 21- صفر في دوري القسم الرابع، والتي أثارت الجدل في الوسط الرياضي المصري خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال "الشرقاوي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": "لاعبو فريق سندبسط تعمدوا التدخل بخشونة وإيذاء بعض اللاعبين من عمال طنطا، وفوجئنا بأننا متأخرين بـ 5 أهداف في أول ربع ساعة ومنهم ركلتي جزاء ليس لهم أي أساس من الصحة، واضطررنا لتغيير حارس المرمى بسبب كثرة الأهداف التي دخلت في شباكه".

وأكمل: "في بداية الشوط الثاني، طلب المدير الفني من اللاعبين الانسحاب من أرض الملعب أو ادعاء الإصابة بسبب ثقل النتيجة، ولكن حكم المباراة أصر على استكمالنا للقاء، رغم النقص العددي بسبب إصابة بعض اللاعبين بعد إتمام الـ 3 تغييرات المتاحة".

وواصل: "المدير الفني لفريقنا انسحب من اللقاء في نصف الشوط الثاني، وأصبح الفريق يلعب بدون مدير فني وقمنا بمطالبة لاعبينا بالانسحاب، ولكن مراقب اللقاء هددنا أنه في حالة انسحابنا سيتم إيقاف النادي وجميع اللاعبين لمدة عام كامل، لذلك وافقنا على استكمال المباراة خوفًا من العقوبات".

واختتم حديثه قائلاً: "مراقب المباراة هو المسئول الأول عن تلك المهزلة، ثم حكم اللقاء، وكذلك لاعبي سندبسط الذين تعمدوا الخشونة وإيذاء لاعبينا لتحقيق الفوز بأي طريقة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads