المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

اليوم.. كيما أسوان يدخل فى مواجهة صعبة أمام سوهاج فى المظاليم

السبت 24/فبراير/2018 - 09:31 ص
فريق-كيما-اسوان
فريق-كيما-اسوان
طباعة
جمال عقل
يلتقى فى الثانية والنصف من عصر اليوم السبت الفريق الأول للكرة بنادي كيما أسوان بضيفه نادى سوهاج فى المباراة التى تجمعهما على ملعب كيما فى إطار منافسات الجولة الـ21 من مباريات المجموعة الأولى " الصعيد " من دورى القسم الثانى.

حيث يأمل كيما أسوان فى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تأمين موقفه بجدول ترتيب المجموعة الأولى .. حيث يحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة والفوز يقربه خطوة فى المراكز الأمنة بينما يبحث سوهاج عن الفوز من أجل الإستمرار فى المنافسة والدخول من بين الخمسة الكبار تحسبا للعب فى دورى المحترفين للقسم الثانى بعد أن احتل المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

ويعتمد عصام عبد الجابر المدير الفني لفريق كيما على لاعبى الفريق النيجيرى حكيم “ألابي” ومصطفى سيلكة وأحمد عبدالفتاح” تاحا” من الهلال ومحمد أبوعمره لاعب الألمونيوم السابق بجانب اللاعبين خالد أبو الروس ومحمود “أويا” وخالد مالك ومحمد تريكة وحافظ بنى ،ومحمد بيبو ومحمود كومن .

فى حين يبحث محمد صديق المدير الفنى لسوهاج عن الفوز أيضا من أجل تأمين موقفه بين أندية المجموعة وإثبات قدرته على العمل كمدير فنى وأنه استطاع تصحيح الأوضاع فى سوهاج بعد رحيل ضياء الزعيم .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads