المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اشتريهم بأي ثمن".. عبارة أسقطت عصابة إفريقية بالمعادي

السبت 24/فبراير/2018 - 01:38 م
محمد عبدالله
طباعة
سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بالقاهرة عصابة إفريقية تخصصت في سرقة أجهزة الكمبيوتر، واعترف المتهمين بارتكابهم لوقائع السرقة نظرا لمرورهم بضائقة مالية، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

جاءت بداية الواقعة بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المعادى من أحد أصحاب محلات بيع أجهزة الكمبيوتر بمول المعادى مفادها قيام شخصان بعرض جهاز كمبيوتر وطابعة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهما الحقيقية.

انتقل النقيب عيد توفيق جنيدي، الضابط بوحدة مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبطهما وتبين أنهما: "ماكنوق ج ا" يحمل جنسية إفريقية 28 سنة عاطل، و"صدام كمال سليفانو" يحمل جنسية أفريقية" سن 21 وبحوزتهما المضبوطات التالية جهاز كمبيوتر وطابعة.

بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتهما من داخل المركز التعليمي السوداني الكائن 36 شارع 103، دائرة القسم ملك "جيمس ج" يحمل جنسية إفريقية "سن 40" بأسلوب المفتاح المصطنع، وأكدا بأنهما نظرًا لمرورهما بضائقة مالية وسابقة عملهما بالمركز المشار إليه وعلمهما باحتواء المركز على أجهزة كمبيوتر فخططا لسرقته.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف السرقة بعد، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads