المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مدير أمن القاهرة يتفقد الحملات المرورية

السبت 24/فبراير/2018 - 02:07 م
محمد عبدالله
طباعة
تفقد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة الحملات المرورية، وأوصى بنشر حملات الرادار للحد من السرعات الزائدة خاصة في المحاور المرورية التي تشهد سرعات عالية للحد من الحوادث، كما شدد على ضرورة ألا تتسبب تلك الحملات في وجود كثافات مرورية على الطرق.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لمواجهة مشكلات المرور وانعكاساتها على سلامة المواطنين بالطرق والمحاور المختلفة وتحقيق الانضباط المرورى، واستمرارًا لخطة المديرية لتحقيق السيولة المرورية بكافة المحاور المرورية وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات.

وتنفيذًا لذلك فقد قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق وكافة أجهزة المديرية المعنية بحملات مرورية بعدد من المحاور المرورية بالإضافة لحملات انضباطية لرفع كافة المعوقات والإشغالات التي قد تتسبب في إعاقة الحركة المرورية، وأكد مساعد الوزير على نشر حملات الرادار للحد من السرعات الزائدة خاصة في المحاور المرورية التي تشهد سرعات عالية كمحور N. A وطريق المطار وأعلى كوبري أكتوبر خاصة في الفترات الليلية لتحقيق سلامة المواطنين.

وقد أسفرت نتائج تلك الحملات عن ضبط الآتي: في مجال المرور بإجمالي 7400 مخالفة ( 84 تجاوز سرعة رادار - 148 تعطيل حركة المرور – 131 مخالفة شروط ترخيص – 25 بدون رخصة تسيير – 46 سحب تراخيص – 9 حجز تو توك – 325 مخالفة نموذج 125 – 17 طمس لوحات – 6 ملصقات – 22 مخالفات سير سيارات النقل – 5 انبعاث دخان كثيف – 45 حجز دراجات بخارية – 26 حجز مركبات – 254 انتظار في الممنوع – 24 بدون رخصة قيادة – 34 امن ومتانة – 1745 تكبيل بالكلابش).

في مجال المرافق: (458 إزالة إدارية – 56 إشغال طريق– 6 عربة مأكولات – ضبط 7 توك توك – 15 عربة يد – 54 بائع متجول).

وقد شدد مدير الأمن على ضرورة الاستمرار في تلك الحملات لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية وسلامة المواطنين على الطرق، في الوقت نفسه لاقت الحملات استحسان المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads