المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ائتلاف "دعم مصر" ينظم مؤتمرا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في السويس

السبت 24/فبراير/2018 - 04:17 م
محمد جمال
طباعة
نظم ائتلاف (دعم مصر) مؤتمرا جماهيريا بمحافظة السويس، اليوم السبت، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور أمين عام الائتلاف مجدي مرشد، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وقال أمين عام الائتلاف- خلال المؤتمر- إن شعب مصر سيرسل رسالة للعالم في الانتخابات الرئاسية أنهم يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي ويؤكدون مساندته بالمشاركة الفعالة والمتميزة في اللجان الانتخابية.

وبدوره، أكد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب علاء عابد، أن السويس قدمت أسمى معاني البطولة في حربي الاستنزاف وأكتوبر وقدمت الكثير في تاريخ مصر الحديث وقادرة على التواجد في العرس الانتخابي الرئاسي ودعم الرئيس السيسي.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة السويس محمد أبوالمجد المصري، أن أبناء السويس يؤيدون ترشيح الرئيس السيسي لفترة ثانية، موضحا أنه انطلاقا من الدور الوطني نسعى لدعم الرئيس لما قدمه من إنجازات على أرض مصر وما قدمه من تضحيات منذ ثورة 30 يونيو.

وأشار المصري، إلى أن الرئيس نجح خلال السنوات الماضية في رفع مستوى البنية التحتية وإقامة مشروع الجلالة ودفع عجلة الإنتاج في المناطق الصناعية بالعين السخنة وعتاقة والأدبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads