المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوم دامٍ على الأسفلت.. مصرع 11 وإصابة 53 آخرين في 3 حوادث سير

السبت 24/فبراير/2018 - 09:44 م
محمد عبد الله
طباعة
لقي 12 شخصًا مصرعهم وأصيب 53 آخرين أثر وقوع ثلاث حوادث سير بشعة بالإسكندرية وبني سويف والجيزة، وتم نقل الجثث إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفيات، وأخطرت النيابات المختصة لتولي التحقيق.

بداية بحادث الإسكندرية المأساوي، والذي وقع بتصادم أتوبيس عمال التابع للشركة الألمانية للبورسلين، وسيارة نقل على الطريق الدولي الساحلي المتجه إلى الإسكندرية دائرة قسم محرم بك، وأسفر عن وقوع 8 وفيات وإنقاذ 22 مصاب، واشتعال النيران في الأتوبيس.

كان مدير الأمن اللواء مصطفى النمر تلقى إخطارًا عصر اليوم من العميد فؤاد الغنيمي مدير الحماية المدنية بالإسكندرية، باحتراق أتوبيس ووجود وفيات ومصابين، انتقل مدير الأمن وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

ومن ناحية أخرى شهدت محافظة بني سويف وقوع حادث تصادم عدة سيارات بالطريق الصحراوي الشرقي اتجاه القاهرة بمحافظة بني سويف، وأودى بحياة 3 مواطنين وإصابة 12 آخرين.

كان الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، قد أكد أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفى بني سويف العام.

وأشار إلى أن حالات المصابين تراوحت مابين كسور في الساعد والزراع والقدم والفك، وجروح بالجسد والوجه، وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

وفي الجيزة وقع حادث تصادم ميكروباص وسيارة أجرة بالقرب من نفق الأمن المركزي بمحور 26 يوليو، أدى إلى وفاة شخص وإصابة 9 آخرين وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلًاغًا من الخدمات المعينة أعلى محور 26 يوليو بوقوع حادث مروري وعلى الفور أمر اللواء عصمت الأشقر، مدير المرور، بانتقال رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads