المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوج لمحكمة الأسرة: مراتي طلعت شمال.. خانتني مع جوز أختي

الأحد 25/فبراير/2018 - 12:07 م
أحمد حسن
طباعة
داخل محاكم الأسرة العديد من القضايا الغريبة التي تلفت الانتباه، إلا أن تلك القضية، كان لها ظروفها الخاصة، حيث وقف الشقيقان "محمد وابتسام" إلى جوار بعضهما كل منهما على وجهه علامات الأسى والحزن بسبب الخيانة الزوجية التي تعرضا لها بسبب أزواجهما.

بعد دقائق من وصولهما طلب حاجب المحكمة من محمد عبدالرحمن الدخول إلى قاعة المحكمة، لسماع أقواله في قضية الزنا التي رفعها على زوجته بعد أن ضبطها في أحضان زوج شقيقته التي حضرت معه لترفع نفس القضية على زوجها وتطلب الخلع منه.

بدأ محمد الشاب صاحب الثلاثين عاما كلامه بوجه عابس، ارتسمت عليه علامات الحزن، وعيناه ينظران إلى الأرض لا يستطيع أن يرفعهما في عين من أمامه بعد الخزي والعار الذي لحق به، وسرد الشاب تفاصيل حكايته، بأنه أصر على الزواج من زوجته رغم بعض النصائح من المقربين إليه بوجود علامات استفهام حولها، لكنه لم يلتفت إلى نصائحهم وأصر على الزواج منها بعد أن تعلق قلبه بها ووجد فيها شريكة أيامه.

وأضاف الشاب أنه كان يثق بزوجته لكنه لم يدرك أن تقابل إحسانه إليها بطعنه في أعز شئ يملكه الرجال وهو الشرف، وأوضح: "مراتى طلعت شمال، فقد تعددت علاقاتها بعد الزواج بعد أن استغلت حسن نيتي وثقتي بها حتى وصل بها الأمر إلى زوج شقيقتى الذي مارست معه الحب المحرم على فراش الزوجية.

خارج القاعة وقفت إبتسام تنتظر دورها في الدخول، إلا أنها تحدثت بصعوبة بالغة عن مأساتها بعد أن شاهدت زوجها في أحضان زوجة شقيقها.

"مشهد مش ممكن يتنسي" هكذا وصفت لحظة مشاهدتها لجريمة الخيانة، وتتابع: "ذلك الزوج هو الثاني بالنسبة لي لأنني مطلقة لعدم إنجابي من زوجي الأول، لكن في زواجي الثاني رزقني الله بطفلين جميلين حمدت الله عليهما وسخرت نفسي لهما وإسعاد زوجي"، وتضيف الزوجة بعيون يملأها الحزن، أن زوجها لا يستحق كلمة "أب" التي يسمعها من ابنائه فهو لم يحافظ عليهما وصار عبدا لشهوته تتحكم فيه كيف تشاء.

وأكدت الزوجة أنها لن تستطيع أن تكمل معه يوم آخر، وتريد أن تخلعه وتحصل على مسكن الزوجية لتربي فيه طفليها بعيدا عن سلوكيات الأب المنحرف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads