المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد عيد في حوار خاص لـ"بوابة المواطن": قرار رحيلي عن طنطا كان بالتراضي.. وسموحة لم يفاوضني

الأحد 25/فبراير/2018 - 04:56 م
أحمد البرديني
طباعة
خالد عيد احد نجوم نادي غزل المحلة في عصره الذهبي، حيث كان هداف الفريق في سنوات عديدة، ومثل مصر على المستوي الدولي، وكان من ابرز اللاعبين مع المنتخب في تصفيات كأس العالم 1990 وغيابه عن قائمة المنتخب في المونديال، كانت مفاجئة للكثير من الجماهير في ذلك الوقت، واختتم مشواره مع كرة القدم عام 2001.

بدأ مسيرته التدريبية عام 2008 مع غزل المحلة و بعد رحيله عنه تولي عدة أندية أبرزها الأسيوطي والرجاء، ثم استقر مع طنطا في التجربة الأفضل له في مشواره التدريبي، حيث نجح في الصعود بالفريق للدوري الممتاز، واستطاع الاستمرار به في أول مواسمه رغم قلة الإمكانيات، لكنه رحل هذا الموسم عن صفوف طنطا بعد 3 مواسم ونصف الموسم قضاهم داخل جدران النادي.

قرار الرحيل عن طنطا كان مشترك بيني وبين الإدارة..

سموحة لم يفاوضني.. وأشكر فرج عامر على الإشادة..

أتمني بقاء طنطا.. والمنافسة مازالت مستمرة ..

فضلت بلدية المحلة لأن الفريق ينافس على الصعود..
"بوابة المواطن" التقت المدير الفني السابق لطنطا وحاورته حول الفترة التي كان يعانى فيها من الانتقادات فيها قبل الرحيل.

ما هي ظروف رحيلك عن تدريب طنطا ؟

كانت هناك ضغوط دائما من بعض الجماهير التي تطالب برحيلي من الموسم الماضي رغم البقاء، واستمرت للموسم الحالي والبعض كان يتصيد لي الأخطاء.

رحيلك عن طنطا كان إقالة أم استقالة؟

قرار الرحيل كان مشترك بيني وبين مجلس الإدارة،خاصتنا بعد أن علمت بوجود رغبة من مجلس الإدارة في التعاقد مع مدير فني جديد، ووجود مفاوضات مع أسامه عرابي، وأنا ما زلت في منصبي فقررت رفع الحرج عن مجلس الإدارة وتقديم استقالتي.

هل كان هناك خلافات بينك وبين عبدالظاهر السقا ؟

لم يكن هناك أي خلافات نهائيا ورحبت بشدة بقرار التعاقد معه فهو اسم كبير في الكرة المصرية، ولم يتدخل في الفنيات كما قال البعض وكانت اختصاصاته مقتصرة على الجانب الإداري فقط.

ما هو الفرق بين طنطا في الموسم الماضي والموسم الحالي؟

لا يوجد فرق يذكر،الفريق في الموسم الماضي كان مميز وفي الفترة التي توليت فيها الفريق هذا الموسم كنا نسير بشكل طيب لكن كان ينقصنا التوفيق في بعض المباريات.

ما هي العروض التي تلقيتها عقب الرحيل عن تدريب طنطا؟

تلقيت العديد من العروض و فضلت بلدية المحلة لأن الفريق ينافس على الصعود وله جمهور كبير إضافة إلي أني احد أبناء مدينة المحلة وعلاقتي طيبة بالجميع في نادي البلدية.

ما هو طموحك مع فريق بلدية المحلة؟

أتمني قيادة الفريق للصعود للدوري الممتاز هذا الموسم وان لم نستطيع تحقيق ذلك سنعمل علي بناء فريق قادر علي الصعود للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

هل تم التواصل بينك وبين فرج عامر نهاية الموسم الماضي لتدريب سموحة؟

لم أتلقي أي مفاوضات رسمية هي فقط مجرد ترشيحات من البعض واشكره علي الإشادة بي في وسائل الإعلام.

ما هي توقعاتك لطنطا هذا الموسم البقاء أم الهبوط؟

أتمني بقاء طنطا لأني تواجدت في الفريق فترة كبيرة والمنافسة مازالت قائمة وكل شيء وارد في المباريات المتبقية.

ما هي رسالتك لمجلس إدارة وجماهير نادي طنطا؟

اشكر مجلس الإدارة والجماهير على الفترة الكبيرة التي تواجدت فيها بطنطا .

من هو أفضل لاعب في مصر من وجهة نظرك؟

احمد فتحي لاعب النادي الأهلي هو الأفضل حاليا في مصر.

من أفضل مدير فني في مصر حاليا؟

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي هو الأفضل في مصر.

ما هي توقعاتك لمنتخب مصر في كأس العالم ؟

متفائل جدا للمنتخب واثق في قدرة اللاعبين علي تقديم عروض مميزة في المونديال.

ما رأيك فيما يقدمه النجم المصري محمد صلاح في الدوري الانجليزي؟

محمد صلاح فخر لجميع المصريين و يسير بشكل رائع في الدوري الانجليزي واتمني له التوفيق دائما لأنه مثال للشاب الملتزم فنيا واخلاقيا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads