المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أهالى الغربية للرئيس السيسي "كلنا معاك من أجل مصر"

الإثنين 26/فبراير/2018 - 04:12 م
محمد عصر
طباعة
قال المحاسب رمضان عيد، رئيس مجلس مركز ومدينة سمنود والسنطة، السابق أننا قدمنا اليوم للمؤتمر الذي تنظمه جمعية من أجل مصر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسة ثانية فهذا الرجل مهما نقول فى حقة لن نوفيه فهو يستحق أن يكون رئيسا" للجمهورية لفترة ثانية لاستكمال ما بدأه ونعتبره "واحد مننا" من أبناء مصر الأوفياء المخلصين وشكر "عيد" جميع الموجودين والمنظمين للمؤتمر.

ومن جانبة اكد اللواء المليجي خضر: جأنا اليوم من قرى الغربية ندعم الرئيس لان هذا الرجل جاء فى الوقت المناسب لحماية الدولة من الارهاب وحماية الدولة من الداخل والخارج فنحمد الله ان ارسل لنا هذا الرجل لكى يقوم بمواجهة الارهاب على مستوى العالم والدولة الوحيدة التى تحارب الإرهاب فى العالم هى مصر وان شاء الله قادرين على ان نسحق الارهاب واليوم نقول له كلنا معك ياريس من اجل حماية مصر..تحيا مصر.. تحيا مصر..تحيا مصر.

وقال الاعلامى وليد زيادة امين حزب حماة الوطن بالسنطة: اننا نشارك اليوم بإسم الحزب لدعم الرئيس والرجاء من الاهالى للنزول للانتخابات حتى لو بالسلب فأهم شىء ان تشارك واحنا انهاردة بنقول السيسي لما قدمة من انجازات كالعاصمة الادارية الجديدة وشبكت الطرق والمزيد من المشروعات وسوف نجنى ثمارها فى الفترة القادمة خلال الاربع اعوام القادمة.

وكانت قد نظمت حملة "من أجل مصر" مؤتمرًا حاشدًا اليوم الأحد بإستاد طنطا الرياضي فى محافظة الغربية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية بحضور الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد وطارق محمد منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب وهيئة مكاتب "حملة كلنا معك من أجل مصر" في المحافظات وأكثر من خمسة آلاف مشارك.

وشهدت قاعة المؤتمر توافد الآلاف من أعضاء الجمعية والمواطنين الذين رفعوا الأعلام المصرية مرددين هتافات عديدة مؤيدة للرئيس السيسى.

وأكد المنسق العام للحملة أن الامر الذي دفعه لتأييد الرئيس السيسى أنه اختار الطريق الصعب والدواء المر والمصريين يدركون ذلك مشيرًا أنه مهما كانت معاناة الشعب المصرى فإنهم يعلمون أنه هو الطريق الصحيح وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو أول رئيس يقتحم قضية العلاقات الإسلامية المسيحية وقام بزيارة الكاتدرائية أكثر من مرة مشيرًا أن الكل مستهدف ويوميًا نودع شهداء سواء من الشرطة أو الجيش أو مدنيين.

وأضاف أن هناك أسبابًا كثيرة تدفعنا لتأييد الرئيس منها الاهتمام بالقوات المسلحة التى تعطى الوطن المصرى مكانة خاصة وجيشنا أصبح من الجيوش العشرة الكبرى على مستوى العالم وعندما يدرك الجميع أننا لدينا قوات مسلحة يعد ذلك ضمانة حقيقية لحماية الوطن.

وتعقد حملة "كلنا معاك من أجل مصر" هذا المؤتمر لإختيار الرئيس السيسي لفترة ثانية، لأنه قائد الاستقرار والتنمية والتطور فى المنطقة وإنجازاته خير دليل على هذا ولا بد من تأييده لفترة رئاسية ثانية، فالرئيس يضع نصب عينيه أحلام البسطاء والفقراء، وهذا يعني أن إعادة انتخابه مطلب جماهيرى وليس قرارًا فرديًا كما أنه أمر واجب لاستكمال مسيرة الإنجازات انتخاب الرئيس السيسي.

يأتى ذلك فى إطار الحرص على استقرار البلاد ونشر الأمن والأمان واستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads