المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم رونالدو ومحمد صلاح في ودية مصر والبرتغال

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 11:19 ص
محمود الشيخ
طباعة
أكد محمود حسام مندوب شركة G-motion المنظمة لمعسكر المنتخب المصري في شهر مارس المقبل، أنه سيتم تكريم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم المصري محمد صلاح، على هامش المباراة الودية التي ستجمع منتخب مصر والبرتغال.

ويخوض المنتخب المصري معسكرا مغلقا في مدينة زيورخ السويسرية بالفترة من 19 إلى 27 مارس المقبل، يتخلله مباراة ودية ودية أمام منتخب البرتغال يوم 23 مارس، وأخرى أمام اليونان في نهاية المعسكر.

وأشار محمود حسام إلى أن رونالدو سيتم تكريمه كأفضل لاعب برتغالي وهي الجائزة التي سيحصل عليها كريستيانو يوم 19مارس المقبل في حفل يقيمه الاتحاد البرتغالي سنويا. أي قبل المباراة بأربعة أيام.

وأضاف: " سيتم تكريم محمد صلاح في نفس الوقت بمناسبة فوزه بلقب أفضل لاعب إفريقي، وتقديمه مستوى أكثر من رائع مع ليفربول الإنجليزي".

وشدد حسام على أنه يسعى إلى الخروج بالمعسكر في أبهى صوره وتقديم فقرات ومفاجآت تليق بالحدث العالمي والتاريخي، في أول معسكر إعدادي لمنتخب مصر، قبل خوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads