المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| منشية النور ببنها تتحول لمقلب "زبالة".. ومواطن: المسئولين في "الباي باي"

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 01:32 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
أرسل "على مجاهد"، أحد قراء بوابة "المواطن"، إستغاثة عاجلة للواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، وذلك بسبب سوء حالة النظافة بمنطقة شارع عرفه بجوار أولاد المصري بمنشية النور بمدينة بنها .

وقال "مجاهد"، بأن منطقة شارع عرفه بمنشية النور تحولت إلى مقلب قمامة عمومي داخل الكتلة السكنية، مشيراً بأن المظهر العام للمنطقة أصبح "قبيح"، فضلاً عن إنتشار الروائح الكريهة والحشرات التي ملئت المنطقة نتيجة تراكمات أكوام القمامة، موضحاً بأن الأهالي أخطروا مجلس المدينة أكثر من مره ولكن دون جدوى .

وأضاف "مجاهد"، بأن منشية النور هي واحدة من المناطق الشعبيه بمدينة بنها، والتي سقطت عمدا مع سبق الإصرار والترصد من خريطه خدمات مجلس مدينه بنها، فلا نظافه، ولا أمن، ولا متابعه مرورية، وكأن الثورة لم تصل إليها. 

وأشار "مجاهد" بأن مسؤولي مدينه بنها مشغولون بالإهتمام بالأحياء الراقية فقط التي يسكنها الصفوه وأصحاب القرار والنفوذ وأهل السطوه، متهما الأجهزة التنفيذية بمدينة بنها، بالإهمال والتقاعس في تقديم الخدمات اللازمه للأحياء الشعبية وسكانها من الفقراء والغلابة، وتركهم عرضة للإصابة بالأمراض والأوبئة .

وطالب "مجاهد"، اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بالضرب بيد من حديد على كل مسئول فاسد أو متقاعس في عمله المنوط به، وإزالة أكوام القمامة المتراكمة بمنشية النور، حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، والإهتمام بالمناطق الشعبية وتكثيف الخدمات اللازمه بها، نظراً لأن البنية التحتية بها مهملة منذ عقود طويلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads