المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع شاب سقط من أعلى عقار غرب الإسكندرية

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 11:42 م
أحمد سعيد
طباعة
شهدت منطقة الكيلو 21، غرب الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، مصرع شخص عقب سقوطه من أعلى عقار.

وكان اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور أول العامرية، بسقوط شخص من أعلي عقار كائن بتقسيم الزراعيين بالطريق الزراعي بمنطقة الكيلو 21.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود جثة لشخص يدعى "ع.م" 23 سنة، عامل، مقيم شارع سعد زغلول دائرة مركز شرطة أوسيم - الجيزة، مسجاة علي ظهرها أمام شقة الطابق الأول علوي، يرتدي كامل ملابسه.

وبمناظرتها تبين إصابته بجرح خلف الأذن اليمني، وعثر بين طيات ملابسه على عدد 3 قطع متوسطة الحجم لمخدر يشتبه أن يكون لمخدر الحشيش، ولفافة تحوي بداخلها مادة يشتبه أن تكون لمخدر الهيروين، وعدد 10 أقراص يشتبه أن تكون مخدرة.

كما تبين أن المتوفي كان في زيارة صديقيه كل من "م.ص" 26 سنة، عاطل، السابق اتهامه في عدد 2 قضية "مخدرات" منهما القضية رقم 2014/7533 جنايات مركز أوسيم بأمن الجيزة، و"ط.م" 27 سنة، عاطل، المقيمان بالطابق السابع بالعقار محل البلاغ "شقة شقيقة والدة الأول" ولهما محل إقامه آخر بشارع سعد زغلول دائرة أوسيم الجيزة، وبسؤالهما أكد ما جاء بالفحص ولم يعلل سبب حدوث إصابة المذكور.

تم إخطار النيابة العامة، وتم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وتم التحفظ علي المضبوطات.

وتم تكليف إدارة البحث الجنائي لإجراء التحريات، وتحرر المحضر رقم 2018/1753 إداري أول العامرية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads