المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إجراء رادع ضد لص المواد البترولية بالقطامية

الخميس 01/مارس/2018 - 07:56 م
طباعة
قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس عاطلاً 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة المواد البترولية، من خلال تركيب الكلبسات على خط البترول "بدر التبين"، الكائن طريق القطامية العين السخنة.

ووجهت النيابة للمتهم خلال التحقيق ارتكابه جرائم السرقة والإضرار بالمال العام، وأقر المتهم بارتكابه للواقعة بقصد سرقة المواد البترولية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد ألقت صباح اليوم القبض على "كريم.ج" 31 سنة عاطل لقيامه بتركيب كلبسات على خط البترول بمنطقة القطامية، بعد أن ورد بلاغا لقسم شرطة القطامية من "محمد.س" سن 46 مشرف أمن بشركة أنابيب البترول التابعة للهيئة المصرية، بشروع أحد الأشخاص بتركيب كلبس على خط البترول (بدر التبين) الكائن طريق القطامية العين السخنة.

بالانتقال والفحص وبسؤال المبلغ، قرر بقيام أحد الأشخاص بالشروع في تركيب كلبس على خط البترول، وحال مشاهدته لاذ بالفرار تاركًا سيارته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالكشف عن السيارة تبين أنها مقيدة باسم "كريم.ج.م" 31 سنة عاطل "دون السوابق " وانه وراء ارتكاب الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه بمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترف بالشروع في سرقة المواد البترولية من مكان البلاغ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads