المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| استجابة لـ"بوابة المواطن".. محافظ سوهاج ينقل "عجوز شطورة " لمستشفى طهطا

الأحد 04/مارس/2018 - 06:17 م
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
أمر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، بنقل السيدة التي تدعى "عدلية.م.ع" والتي تقطن بمنطقة الساحل التابعة لقرية شطورة، بعدما نشرت بوابة المواطن، موضوع عنها تحت عنوان "7 آلاف جنيه تنقذ حياة عجوز سوهاج.. ربنا أرحم عليا من ذل الناس".

انتقل المحاسب محمد عبد الرؤوف أبو على، نائب رئيس مدينة طهطا يرافقه الدكتور حسن عقيلى، مدير الإدارة الصحية بطهطا، و وائل أبو عليو رئيس مجلس قروى شطورة، وعصمت كرم من إدارة التضامن الاجتماعي إلى منزل السيدة العجوز، وتم نقلها إلى مستشفى طهطا العام، لإجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، تمهيدا لنقلها إلى مستشفى الجامعة غدا لا جراء ما يلزم لها .

جدير بالذكر أن الدكتور أحمد عزيز، صرح أنه سيقوم بعلاج العجوز على نفقة الجامعة ورعايتها وعمل ما يلزم تجاهها ، وقال أيضا الدكتور حمدي سعد أنه سيرسل سيارة إسعاف صباحا إلى مستشفى طهطا العام لنقل السيدة العجوز إلى المستشفى الجامعي لإجراء ما يلزم على نفقة الجامعة تنفيذا لتعليمات محافظ الإقليم ورئيس ألجامعه.

جدير بالذكر أن المواطنة "عدلية.م.ع" صاحبة الـ 80 عاما، والتى تقطن بمنطقة الساحل البحري بقرية شطورة، قد استغاثت لتبنى حالتها لعدم مقدرتها على علاج نفسها لضعف حالتها المادية، حيث تعانى السيدة من كسر بالقدم اليمنى أعجزها عن الحركة ولا تملك مال حتى تقوم بإجراء العملية الجراحية، لذا تحتاج تركيب شريحة ومسمارين، حيث كانت تطرق أبواب المسئولين ولكنها كانت ترجع مستسلمة لأمر ربها، حتى تتمكن من الحركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads