المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على فريق عبدالله السعيد "المحتمل" .. صائد البطولات برئاسة "ملكية" والحصان الأسود في كأس العالم

الإثنين 05/مارس/2018 - 04:14 م
محمد ابو ليله
طباعة
قدم النادي الجزيرة الإماراتي عرضًا خرافيًا في الساعات الأخيرة، لضم عبد الله السعيد بشكل رسمي من النادي الأهلي مقابل 5 ملايين دولار.

وتوصل النادي لاتفاق مع اللاعب على ضمه لمدة موسمين، وحصوله على 5 ملايين دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه مصري.

ويتقاضي السعيد 2 مليون دولار في بداية التعاقد، ثم يحصل على 3 ملايين مع بداية الموسم الثاني له مع الفريق الإماراتي حسب الاتفاق.

يستعرض موقع "المواطن" نبذة عن الفريق القادم لعبدالله السعيد حال رحيله عن الأهلي:

الجزيرة الإماراتي.. نادي تم تأسيسه في مارس 1974 بعد أن اتفق أعضاء نادي الخالدية مع أعضاء نادي البطين على دمج الناديين ليتم تسميته باسم نادي "الجزيرة"، وكان الهدف من هذه الفكرة استيعاب أكبر عدد من الشباب لممارسة هواياتهم في مناخ تربوي يساعدهم على صقل مواهبهم وتتوفر فيه فرص أكبر للإبداع والتطور.

وتم تشكيل أولي مجلس إدارة للنادي في نفس العام بعد الاندماج، وكان برئاسة محمد خليفة الكندي والذي ظل رئيسًا للنادي حتى عام 1986، ثم تولي سلطان بن حمدان آل نهيان رئاسة المجلس حتى 1992.

وجاء بعد ذلك شقيقه الشيخ راشد بن حمدان آل نهيان، ثم تولي سيف بن محمد بن بطي منصب رئاسة مجلس إدارة النادي في الفترة ما بين عامي 1988 و1994، ثم تلاه خلفان غيث المحيربي في الفترة من العام 1995 إلى 1997، وخلفه حمد بن محمد بن بروك الفترة ما بين العامين 1998 و2000.

ثم تولي بطي بن محمد القبيسي رئاسة المجلس من 2000 وحتى 2005 ثم خلفه محمد ثاني مرشد الرميثي وتحقق في عقده الكثير من البطولات، قبل أن يتولي الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان منصب الرئاسة حتى الآن وتوج الفريق بالعديد من الألقاب تحت رئاسته.

أبرز ألقاب الفريق:

بطل كأس الاتحاد الإماراتي 2006

بطل كأس الأندية الخليجية الأبطال 2007

بطل كأس الخليج العربي 2010.

بطل دوري الخليج العربي 2011، 2017

بطل كأس رئيس الدولة 2011 و 2012 و2016

الحصول على المركز الرابع في كأس العالم للأندية بالنسخة الأخيرة.

ومن المعروف أن فريق الجزيرة يضم العديد من اللاعبين الموهبين، ضمن صفوفه وهم الإماراتي الدولي علي مبخوت مهاجم الفريق بجانب الدولي المغربي مبارك بوصفية والبرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا.

ويبحث الجزيرة في الفترة الحالية عن ضم لاعبين جدد للفريق للعودة مرة أخري للمنافسة على لقب الدوري، بعد فقدان الأمل في التتويج باللقب هذا الموسم نظرًا لاتساع الفارق مع المصدر العين لـ16 نقطة.

فهل يرضخ السعيد لـ"دولارات" الجزيرة.. أم سيتراجع ويجدد للأهلي بحجة "الكيان"؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads