المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الحفيظ: الأهلي يناقش ملف احتراف صبحى بعد مباراة الوداد المغربى

السبت 09/يوليو/2016 - 06:14 م
طباعة


أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم سيناقش ملف احتراف لاعب خط الوسط رمضان صبحي بصورة نهائية بعد مباراة الوداد المغربي الحاسمة في منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا المقررة إقامتها في 16 يوليو الجاري.

وأوضح عبدالحفيظ أن الأهلي تلقى عرضا رسميا لاحتراف رمضان، وسوف يبحث الحصول على العائد المادي الذى يتناسب مع النادي وإمكانات اللاعب للسماح له بخوض تجربة الاحتراف.

وينتظر مسئولو نادي "أودينيزي" الإيطالي رد الأهلي على طلب شراء رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مطالبين بمعرفة المقابل المادي المطلوب لإنهاء الصفقة.

وقال مدير الكرة بالأهلي إن جلسة رباعية تضمه ومحمود طاهر رئيس النادي وعبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة ويول، سيتم عقدها عقب مباراة الوداد المغربي، لتحديد احتياجات الفريق من اللاعبين المعارين والصفقات الجديدة، والوقوف على بعض النقاط الفنية الهامة قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد.

وأضاف أن الجلسة تأتي استكمالا للجلسة السابقة التي عقدها الرباعي مؤخرا في إطار حرص رئيس القلعة الحمراء المستمر على توفير كل احتياجات الفريق ودعم مسيرته الفنية قبل بداية الموسم الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads