المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والدة منتحر أكتوبر: "كان نفسه يفتح ورشة".. وزوجته تروي التفاصيل

الأربعاء 07/مارس/2018 - 08:30 م
أحمد حسن
طباعة
"قالي هنتحر.. ياريتنى روحتله البيت".. بهذه الكلمات قالت "فوزية. ت"، 64 عامًا، والدة "رضا. خ" الشاب المنتحر بقطع شرايين يده، قبل أن يقفز من شرفة شقته بالطابق الخامس، لمروره بأزمة نفسية.

تابعت الأم المكلومة حديثها أمام النيابة العامة: فوجئت باتصال من ابنها المنتحر يخبرها بأنه سئم من الحياة "الدنيا مش عايزة تضحكلي خالص"، وأنه فشل في العثور على وظيفة ما أدى إلى سوء حالته النفسية، مؤكدة أن ابنها كان يعمل لحام أكسجين وكان يتمنى أن يتمكن من فتح ورشة خاصة به، لكن ظروفه المادية الصعبة ومتطلبات الحياة كانت تقف أمام رغباته.

وقطت زوجة المنتحر خيط الحديث مشيرة إلى أنه يعاني من أزمة نفسية طاحنة خلال آخر 3 أعوام إلا أنها زادت عليه في الفترة الأخيرة، موضحة أنها فوجئت به ممسكًا بسكينة وقطع شرايين يده اليسري والقفز من الطابق الخامس من شقتهما، مؤكدة أنها كانت تتمنى إنقاذه لكنها لم تلحق به "كان أسرع مني".

البداية بتلقي قسم شرطة ثاني أكتوبر، بلاغًا من النجدة بقيام أحد الأشخاص بالانتحار من أحد العقارات بدائرة القسم، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن "رضا.خ.ع" قطع شرايين يده اليسرى، وألقى بنفسه من الطابق الخامس من شرفة منزله، ما أدى إلى وفاته، وتبين إصابته بنزيف بالمخ وكسور وكدمات بالجسم.

وبسؤال زوجته ووالدته وشقيقته أكدن أن المتوفى يعانى من اضطرابات نفسية منذ 3 سنوات وتدهورت حالته النفسية مؤخرا لعدم وجود فرصة عمل له، واتصل بوالدته قبل الواقعة بيوم وأخبرها اعتزامه الانتحار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads