المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" بوابة المواطن "تكشف أسباب إعادة مباراة وادي النيل والتحرير

الأربعاء 07/مارس/2018 - 08:43 م
جمال عقل
طباعة
قرر أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إعادة مباراة فريقي وادي النيل والتحرير بأسوان يوم الأربعاء القادم الموافق 14مارس الجاري على أرض محايدة، بسبب أحداث الشغب التي حدثت بينهما يوم الأحد الماضي بترقي المجموعة الأولى المؤهل للقسم الثالث.

وقام جلال أحمد حكم المباراة بإلغائها قبل النهاية بخمس دقائق، ليصحح الوضع والقرار الذي اتخذته لجنة مسابقات القسم الثالث برئاسة عادل محفوظ رئيس لجنة مسابقات القسم الثالث بعد ساعتين من صدوره .

وكانت لجنة مسابقات القسم الثالث برئاسة عادل محفوظ قد قررت بخصم نقاط المباراة من فريقي التحرير ووادي النيل ليكون أغرب قرار في تاريخ الكرة المصرية والقسم الثالث مع علمه التام بأن فريقى أسوان يحكمهما العصبيات والقلبيات وبالرغم من ذلك سمح للفريقين باستكمال دورة الترقي علي ملعبهم .

ليتضح من هذا القرار الغريب والعجيب أن لجنة مسابقات القسم الثالث لم تكن عادلة فى هذا الموقف ولم تقم بتطبيق اللوائح وقوانين إتحاد الكرة الأمر الذى يدل على أن القائمين على هذه اللجنة خارج الخدمة تماما وقد تضر مثل هذه القرارات الغريبة بالأندية ولولا التدخل السريع من أحمد مجاهد وإتخاذ قرار بإعادة المباراة لضاعت حقوق الأندية وخاصة فريقى وادى النيل والتحرير بأسوان .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads