المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يسلم الكوادر الشابة شهادات إتمام تدريب "التنمية المحلية" بمشاركة الاتحاد الأوروبي

الأربعاء 07/مارس/2018 - 09:13 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الكوادر الشابة شهادات إتمام التدريب ضمن برنامج تدريب الاتحاد الأوروبي "دعم إصلاح الإدارة العامة للتنمية المحلية لتطوير مهارات القيادة"، في إطار التعاون المشترك بين وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والاتحاد الأوروبي.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، أن التدريب تم بالمحافظة من خلال تدريب 92 متدرب من مختلف الإدارات والوحدات المحلية والمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات بالمحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية، أن التدريب هو العنصر الأساسي في أي تنمية من خلال اكتساب الموظف إمكانيات ومعلومات جديدة وتنمية مهاراته وبناء شخصيته وتنميتها، مضيفًا أن التدريب يتيح للموظف انه يبنى نفسه ويبحث عن مكان أفضل له وأن يكون مديرا في المستقبل القريب، ويتيح له الوقوف على كافة المشكلات والقدرة على حلها.

وأوضح الشعراوي، أن التدريب لابد أن ينعكس على الأداء الوظيفي وليس مجرد شهادة فحسب وإنما يساعدك على أن تكون عنصر فعال في عملك مما يساعد على رفع كفاءة الأداء وإعداد كوادر شابة قادرة على تحمل المسؤولية بجودة واحترافية وفكر متطور يتناسب مع متطلبات العصر الحالي والتعامل مع الوظيفة الحكومية بفكر غير تقليدي. 

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة حريصة على ضخ دماء جديدة لتولي المناصب القيادية، موضحًا أن الحركة الأخيرة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والاختبارات التي تتم حاليا لرؤساء القرى وفق قواعد وشروط ترفع من شأن المحافظة مما يرضى طموح الشباب وتعطى لهم الفرصة لتولي كافة المناصب. 

وتوجه مستر خيرت مدير المشروع بالاتحاد الأوروبي، بالشكر للمحافظ لاهتمامه البالغ بالتدريب المستمر وان المحافظة من أفضل النماذج في التعاون بين الحكومة والاتحاد الأوروبي في بناء قدرات الموظفين من خلال تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتدريب كافة العناصر الشابة التي تشغل كافة المواقع الخدمية بالمحافظة وذلك لتحقيق رؤية مصر 2030 وإستراتيجية الحكومة المصرية في عملية تطوير الخدمات الحكومية من أجل أن تكون مصر دولة حديثة.

وأضاف مدير المشروع بالاتحاد الأوروبي، أن نسبة المشاركة النسائية من المتدربين لا تقل عن 63% وذلك يدل أن مصر تستثمر في القدرات والكوادر النسائية ليكونوا كفاءة في المستقبل.

حضر الاحتفالية اللواء فايز شلتوت، وكيل أول وزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولي، السكرتير المساعد، مستر خيرت يان شخت، مدير مشروع دعم إصلاح الإدارة العامة للتنمية المحلية بالاتحاد الأوروبي، أحمد محرز، منسق ومترجم المشروع، أميره الصرفي، كبير خبراء مشروع دعم إصلاح الإدارة العامة والتنمية المحلية، وكلاء الوزارة، ومديري مديريات الخدمات، رؤساء المجالس المدن والأحياء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads