المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاهر أبو زيد: دعاة المقاطعة مغرضين.. ومهما فعلوا القافلة ستسير

الأربعاء 07/مارس/2018 - 11:16 م
محمد عصر
طباعة
صرح طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق ونائب رئيس ائتلاف دعم مصر، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري المنعقد بميدان السيد البدوي بمدينة طنطا، لإعلان تأييد الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، أنه كان له الشرف أن يكون واحدًا من حكومة 30 يونيو، مؤكدًا أن مصر كانت مفقودة في هذا التوقيت أمنيًا واقتصاديًا والعزلة الدولية، والجميع يشاهد الآن الفرق بين مصر بعد السيسي وقبل 4 سنوات".

وقال نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، إن ائتلاف دعم مصر كان في مقدمة صفوف الداعمين لفترة ثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذا الأمر لم يأت من فراغ لكن امتداد لمسيرة سابقة أطلق عليها ولاية استعادة الدولة المفقودة التي تعتبر حال مصر لفترة 4 سنوات.

وأكد "أبو زيد": "انتخابي للرئيس السيسي لأننا نقف أمام رجل استطاع أن يستعيد هيبة الدولة المصرية ومصر أصبحت صاحبة قرارها واستقلال قرارها الوطني، وهذا تحقق فى عهد السيسى كما أن مصر حافظت على قوة شرطتها المصرية وتسليح الجيش المصري وتصنيفه بين أقوى 10 قوى عسكرية على مستوى العالم".

ودعا المشاركين للنزول والاحتشاد للمشاركة فى الانتخابات موضحًا أن دعاة المقاطعة مغرضين ومهما يفعلوا فالقافلة ستسير.

وكان قد توافد اليوم الأربعاء ممثلي حملة "ائتلاف دعم مصر" المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بمحافظة الغربية، للمشاركة في مؤتمر الحملة الرسمية للرئيس تحت عنوان "كلنا معاك من أجل مصر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads