المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل عصابي يتزعمه ضابط شرطة لسرقة سيارات المواشي بالجيزة

الخميس 08/مارس/2018 - 01:03 م
أحمد حسن
طباعة
نجحت أجهزة الأمن بالجيزة من كشف غموض تعرض تجار المواشي للسرقة بمنطقة العياط، حيث تبين ان ضابط شرطة كون نشكيلا عصابيا للسرفة المواشي بمساعدة 3 أخرين.

نجحت مباحث العياط في الكشف عن عصابة خطرة يتزعمها ضابط شرطة، لسرقة الماشية على الطريق الإقليمي الدولي التابع لمركز شرطة العياط، وألقت القوات الأمنية القبض على الضابط، وتمت إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي شرطة النجدة بلاغًا بوقوع حادث سرقة بالإكراه علي الطريق الإقليمي الدولي بعد اعتراض ملثمين طريق سيارة ربع نقل، محملة بالماشية، والاستيلاء عليها، من قائدها تحت تهديد الأسلحة النارية.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أنه أثناء سير دورية أمنية، من نقطة شرطة المتانيا بتمشيط الطريق الإقليمي الدولي، وملاحظة الحالة الأمنية تناهى إلى سمع النقيب محمد غريب، قائد القوة الأمنية، صوت استغاثة مواطن على الطريق الصحراوي أسفل الكوبري، وباستطلاع الأمر تبين أن سيارة لانسر حمراء اعترضت طريقه، ونزل منها شخصين هدداه بأسلحة نارية، وأجبراه على ترك سيارته، ربع نقل، محملة بالماشية، وفروا هاربين بالسيارة وحمولتها.

تم تتبع خط هروب المتهمين والذي تبين أنهم على بعد مسافة قريبة من مكان الأحداث، وعمل كمين أمني لهم.

وبالاستعلام عن هوية قائدها تبين أنه ضابط شرطة برتبة رائد ويعمل بإحدى إدارات المرور، وأثناء فحص كارنية الشرطة الخاص به، وأوراق شخصيته ظهرت السيارة المحملة بالماشية، والتى كان يقودها أحد أفراد التشكيل، وتوقفت على بعد عدة أمتار وفور رؤية مستقليها الكمين، هربا إلى المنطقة الجبلية متخلين عن السيارة.

وتحفظ رجال الشرطة على الضابط وعلى سلاحه الميري وجهازه اللاسلكي، بعدما تعرف صاحب السيارة المسروقة عليه، وبتفتيش السيارة المسروقة عثر بداخلها علي "إيشاربات" سوداء اللون التي استخدمها الجانيان لإخفاء وجهيهما.

بمواجهة الضابط المتهم بالأدلة وأقوال المجني عليه، أقر إمام العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بتزعمه تشكيلًا عصابيًا لسرقة السيارات على الطريق الإقليمي الدولي، وخاصة سيارات تجار الماشية لحملهم الدائم لمبالغ ضخمة، وأدلى الضابط بهوية المتهمين الآخرين وأقر أن أحدهما نجل خالته هارب من 4 جنايات بأحكام بالسجن تتراوح بين 15 إلى 20 سنة، والآخر صديقه، وأنهما هربا لمنطقة جبلية.
امر اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق فيها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads